Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أنهت أعمالها أمس في الرياض أنهت أعمالها أمس في الرياض
اختتام أعمال الندوة السادسة للجان أصدقاء المرضى في المملكة

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح :
اختتمت أمس أعمال الندوة السادسة للجنة أصدقاء المرضى بالرياض حيث اتخذت العديد من التوصيات التي تتعلق بأوضاع المرضى في المملكة.
هذا وقد التقت الجزيرة بعدد من المسؤولين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا النجاح الذي واكب أعمال هذه الفترة وقدم الأستاذ عبدالله بن سليمان المقيرن عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية والمشرف العام على ادارة خدمة المجتمع عن عظيم شكره وامتنانه لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل افتتاح هذه الندوة.
وعلق المقيرن آمالا كبيرة على التوصيات الخاصة بهذه الندوة وقال: إنها سوف تسهم في تقديم الخدمات المتميزة للمرضى من خلال اعمال هذه اللجنة.. كما عبر المقيرن عن عظيم شكره لكافة العاملين في هذا اللقاء والمساهمة في نجاحه.
من جانبه أعرب الأستاذ خالد سليمان عبدالعزيز الراجحي مدير عام دواجن الوطنية عن عظيم شكره وامتنانه بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لرعايته هذه الندوة المهمة وقال: إننا نعرف ونثمن اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على رعاية هذه المناسبات الخيرة خاصة ان الكل يعلم تولي سمو الأمير سلمان رئاسة العديد من الجمعيات والهيئات والمراكز لخدمة هذا المجتمع السعودي.
وعبر الراجحي عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلمان للتقدير الذي حظيت به دواجن الوطنية من تكريم وتقدير وقال: إن ما تقوم به دواجن الوطنية وهي ممثلة لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية ما هو إلا واجب بسيط تجاه هذا الوطن الغالي والقطاع الخاص يقوم والحمد لله بدور كبير وفعال لخدمة هذا الوطن ومواطنيه. ولاشك ان وجود الأمير سلمان بيننا هذه الليلة له عظيم الأثر في نفوس الجميع. ولفتة كريمة من سموه تجسد اهتمام الدولة وحرصها على القطاع الخاص.
وقدم الراجحي شكره للغرفة التجارية الصناعية بالرياض ولجنة أصدقاء المرضى على هذه الخطوة المباركة والمتمثلة في تنظيم هذا اللقاء وعلق آمالاً كبيرة على توصيات هذا اللقاء.
كما تحدث ل«الجزيرة» الأستاذ عبدالرحمن المنصور مدير عام صحة البيئة في امانة مدينة الرياض وعضو لجنة أصدقاء المرضى، فقال: لاشك إننا سعداء هذه الليلة ونحن نتابع رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لافتتاح أعمال الندوة السادسة للجان أصدقاء المرضى في المملكة هذه الرعاية الكريمة التي تبرز حرص واهتمام سموه بهذه المناسبة الخيرة والرعاية الكريمة. ولجان أصدقاء المرضى في المملكة قاموا بأعمال جلية والحمدلله.. ولجنة أصدقاء المرضى قامت وما زالت تقوم بدورها تجاه هؤلاء المرضى وتوفير خدمات كبيرة عرفها الجميع. ولاشك ان رعاية سموالأمير سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة وسام عز وشرف لنا جميعاً لوجود رجل الخير ورجل الانسانية الأمير سلمان بن عبدالعزيز أسأل الله ان يجزل له الأجر والثواب وأن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه.
وكان عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة قد شاركوا في القاء محاضرات لهذا اللقاء وهم معالي وزير الشؤون الاسلامية الشيخ صالح آل الشيخ، ومعالي الدكتور حمود البدر، والدكتور حمد المانع، والدكتور عبدالعزيز المقوشي، والأستاذ الأديب عضو مجلس الشورى حمد القاضي، والدكتور خالد المرغلاني، والدكتور عبدالله الجحلان وعدد من المختصين الذين أثروا هذه الندوة بحوارات ونقاشات ستكون لصالح المرضى في بلادنا الغالية بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved