Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يرحمك الله يا أمير الخير يرحمك الله يا أمير الخير
محمد الحماد

يرحمك الله يا أبا مشعل يا أمير الخير والإحسان والحب والتواضع ماجد بن عبدالعزيز.. وإن غيبك القدر المحتوم فلن تغيب أعمالك التي شملت الصغير قبل الكبير والضعيف قبل القوي والفقير قبل الغني.
لقد تركت يا أبا مشعل في كل قلب مساحة من الحب لك لا حدود لها إنني لم أعرف ماجد بن عبدالعزيز كأمير فقط بل عرفته رجل العطاء والحب ورجل البر والإحسان والمواقف الخيرة فكم كانت أياديه البيضاء تمتد إلى المحتاجين والمساكين والفقراء في كل مكان حتى بلغت الداني والقاصي داخل المملكة وخارجها فمن كان يقف على باب سموه رحمه الله لا يرده خائباً أبداً فمواقفه الإنسانية كثيرة وأعماله الخيرية كبيرة فإني وعبر رثائي هذا أقول اللهم أجرنا جميعا في مصيبتنا وأنزل عليه شآبيب رحمتك وواسع فضلك اللهم آمين.
ولا يسعني إلا أن أقدم التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - أيده الله - وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى أبناء الأمير ماجد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ما جد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved