Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وجه شكره للقطاعات التعليمية وجه شكره للقطاعات التعليمية
السفير المصري تفقد لجان امتحانات الطلبة المصريين بالرياض

  * الرياض الجزيرة:
وقف السفير محمد رفيق خليل سفير جمهورية مصر العربية، لدى المملكة العربية السعودية أمس على لجان امتحانات الطلبة المصريين الذين يؤدون الامتحانات بالرياض وفقا لنظام امتحانات أبناء المصريين في الخارج، الذي يجري تحت إشراف المكتب الثقافي المصري التابع للسفارة المصرية بالمملكة وذلك بمجمع سكن جامعة الملك سعود بالرياض وعبر السفير رفيق خليل عن عميق شكره وتقديره للمسؤولين بالمملكة وحرصهم على توفير كافة الأجواء المناسبة لنجاح سير عملية الامتحانات بالصورة المرجوة .. وخص بالشكر وزارة المعارف السعودية ولرئاسة تعليم البنات وإدارات التعليم بالرياض وجامعة الملك سعود.
وخلال جولته اطمأن السفير رفيق خليل عى أن مستوى الامتحانات يناسب كافة المستويات العلمية للطلبة، كما ان الأسئلة لم تخرج عن مقررات الكتاب المدرسي.
كما استمع السفير لآراء أولياء الأمور حول أماكن عقد الامتحانات ومواعيدها .. مؤكداً ان المكتب الثقافي برئاسة المستشار الثقافي الدكتور صابر أبو زيد يبذل كافة جهوده لتوفير هذه الخدمة على أتم وجه وبما يرضي الجميع وان أداء المكتب في تصاعد مستمر لتحسين وتجويد هذه الخدمة التي تتمتع بها الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية..
وقال السفير رفيق خليل: ان عقد هذه الامتحانات يتطلب جهداً شاقاً ومضنياً حيث تعقد في 13 منطقة وهي: الرياض وجدة ووادي الدواسر والقصيم ومكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل وتبوك وأبها والطائف وجازان والخبر وبيشة .. وذلك لمراحل التعليم الثلاثة بداية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الأول الثانوي.
وأكد السفير رفيق خليل ان المكتب الثقافي يقدم تسهيلات نوعية أخرى لامتحانات الدور الثاني حيث يمكن للطالب ان يؤدي الامتحان في مقر المكتب الثقافي في الثاني من شهر أغسطس القادم وإذا كان الطالب موجوداً في مصر في ذلك الوقت يمكن له أن يؤدي الامتحان في محافظته أو مقر إقامته داخل الجمهورية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved