Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس النصر معلقاً على لقاء الأمس: رئيس النصر معلقاً على لقاء الأمس:
ما زلنا نعاني من التحكيم والحارثي يستحق الأصفر فقط
لقاؤنا بالهلال عادي ونريد حكاماً غير منتدبين!

انتقد سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود حكم لقاء فريقه أمام الرياض الذي كسبه النصر بهدفين لهدف.. وقال سموه عقب المباراة إن الرياض فريق يسعى للبقاء في دوري خادم الحرمين الشريفين، لكن كنت أتمنى أن يلعب لاعبوه الكرة للكرة ومع الأسف أن الحكم ساعدهم في الأداء الخشن والمصارعة حيث أصيب أكثر من لاعب من فريقنا والتغييرات التي أجريناها كانت اجبارية بسبب الإصابة.
وأضاف سموه: إن الحكم في الشوط الأول كان جيداً باستثناء الخطأ الذي تعرض له ماجد الدوسري وكان لدى لاعب الرياض بطاقة صفراء وكان يستحق البطاقة الثانية، لكن في الشوط الثاني اختلف الوضع وأنا سبق أن امتدحت الحكم في اللقاء الذي قاده لنا أمام القادسية وكان جيداً لكن في مباراة اليوم اختلف الوضع.
وحول طرد الحارثي قال سموه: إن الجميع شاهد الحارثي يريد أن يحمي نفسه ولكن الحكم طرد لاعب الرياض وطرد لاعبنا مع أنه إذا كان يرى استحقاق الحارثي للعقوبة فكان يجب أن يمنح بطاقة صفراء فقط..
ولكننا مع الأسف ما زلنا نعاني من التحكيم ومن يقول غير ذلك عليه أن يقنعنا من خلال برنامج صافرة في القناة الثالثة فهناك لجنة الزيد وشركاه والمحللون والصحفيون الذين يدافعون عن أخطاء الحكام ويبررون أخطاءهم وإذا استطاعوا اقناعنا أو اقناعهم أو يترك الحكم للجماهير الرياضية.
وعن لقاء الهلال والنصر القادم قال سمو رئيس النصر إن المباراة هي بين فريقين أخوين وهي مباراة عادية الهلال كبير والنصر كبير والتنافس الشريف مطلوب ومطلوب أيضاً تحكيم رائع وممتاز وغير منتدب..
وأتمنى مباراة رائعة بعيدة عن الخشونة وتكون ممتعة للجماهير الرياضية والتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved