Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قدم شكره للرئيس.. ابن نصيب: قدم شكره للرئيس.. ابن نصيب:
وفاء الهلاليين وسام شرف وعادة غير مستغربة
كأس سمو ولي العهد جددت «زعامة» الهلال

* كتب- طارق العبودي:
أبدى نجم الهلال الدولي السابق سلطان بن نصيب أحد أبرز نجوم الكرة السعودية قبل ما يزيد على عقدين من الزمان سعادته البالغة باختياره من قبل الهلاليين ضمن الطاقم الذي سيتم تكريمهم يوم الأحد المقبل في الحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه السابقين. وقال في تصريح ل«الجزيرة»: إنني الآن في قمة سعادتي وفرحتي بعد أن اختارني الهلاليون واحداً من الذين سيتم تكريمهم ممن خدموا النادي في سنوات مضت وهذا يدل على أنني ولله الحمد قدمت ما يرضي الهلاليين جميعاً.
وامتدح ابن نصيب هذه البادرة التي سنتها الإدارة الهلالية التي تدل على وفائها وتقديرها لكل من خدموا الكيان الهلالي ووصفها بأنها خطوة إيجابية تسجل للإدارة الحالية التي حققت الأسبقية في هذا الشأن.
ورفع النجم الهلالي السابق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد صاحب الفكرة ولادارته مشيراً إلى أنه كان وما زال وسيبقى ابناً باراً للكيان الهلالي الكبير وأنه رهن إشارة الإدارة متى ما طلبت منه العودة مجدداً لخدمة الهلال في أي مجال.
واعتبر سلطان بن نصيب تكريمه وسام شرف سيظل يفتخر به مدى الحياة وقال: سعادتي مضاعفة لأن تكريمي جاء متزامناً مع تحقيق الفريق الكروي الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.. وبهذه المناسبة يسرني أن أرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير لكل الهلاليين على هذا الإنجاز الجديد متمنياً للكيان الهلالي الكبير مزيداً من البطولات التي تؤكد أنه لا زعيم إلا الزعيم.
تجدر الإشارة إلى أن سلطان بن نصيب الذي كان أحد أبرز المهاجمين في وقته التحق بالهلال عام 87-1388هـ عن طريق شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال عبدالرحمن بن سعيد، ومثل فريق كرة القدم بدرجاته الثلاث واستمر عنصراً رئيساً حتى أعلن اعتزال اللعب وتوديع الملاعب قبل 20 عاماً وتحديداً عام 1403هـ.
يحمل سلطان بن نصيب بكالوريوس تربية رياضية وقد بدأ حياته العملية بالتدريس لمدة 8 سنوات قبل أن يلتحق وظيفياً بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved