Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بركات يسبب أزمة بين الاتحاد المصري والأهلي السعودي بركات يسبب أزمة بين الاتحاد المصري والأهلي السعودي

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
بوادر أزمة جديدة قادمة بين اتحاد الكرة المصري ونادي الأهلي السعودي بسبب اللاعب محمد بركات نجم المنتخب المصري المحترف بأهلي جدة حيث طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر استقدام بركات من أجل الاشتراك في مباراة مصر مع فرنسا يوم 30 ابريل الحالي إلا ان الاتحاد المصري تلقى برقية من أهلي جدة السعودي تفيد بصعوبة حضور اللاعب للقاهرة في هذا التوقيت نظرا لارتباطه بالدوري السعودي.
ويبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المهندس ماني ابوزيد المشرف العام مع محسن صالح المدير الفني وصلاح حسن مدير المنتخب مع اللواء حرب الدهشوري هذه الأزمة والمواقف التي يتبعها مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي في عدم السماح لمحمد بركات اللحاق بالمعسكرات الأخيرة للمنتخب التي تسبق المباريات الرسمية. وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم ان مباراة مصر مع فرنسا يوم 30 ابريل وان منتخب مصر من حقه استقدام اللاعب.
وسوف يناقش اتحاد الكرة المصري إمكانية حل هذه الأزمة في إجراء اتصالات مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي ونائبه الأمير نواف بن فيصل ومسؤولي أهلي جدة السعودي وذلك حفاظا على العلاقات الطيبة التي تربط الاتحاديين الشقيقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved