Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صدور السجل العلمي لندوة العلاقات الثقافية السعودية اليابانية صدور السجل العلمي لندوة العلاقات الثقافية السعودية اليابانية

* الرياض مبارك أبودجين:
صدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية السجل العلمي لندوة العلاقات الثقافية السعودية اليابانية والتي عقدت في رحاب المعهد العربي الاسلامي في طوكيو باليابان خلال الفترة من 13 15/2/1422ه.
وقد شارك في هذه الندوة عدد من الشخصيات الاكاديمية السعودية واليابانية حيث تناولوا العلاقات الثقافية بين المملكة العربية السعودية واليابان من خلال تسعة عشر بحثاً علميا غطت عددا من المحاور المتعلقة بالعلاقات الثقافية السعودية اليابانية كما اشتمل هذا الكتاب على البحوث العلمية التي قدمت في الندوة باللغة العربية وملخصات البحوث اليابانية.
كما نظمت اللجنة التحضيرية لهذه الندوة عدداً من الفعاليات وهي معرض لمطبوعات الجامعة ومعرض للصور واللوحات والرسوم البيانية عن المملكة العربية السعودية وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كذلك عرض مجموعة من الأفلام التعريفية عن جامعة الامام اضافة الى عرض فيلم وثائقي عن المملكة.
تجدر الإشارة الى ان المحاضر بقسم الاعلام بجامعة الامام عبدالملك الشلهوب أعد هذا السجل العلمي للنشر بواقع ثلاثمائة وست وثمانين صفحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved