Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حمد الصقري يؤسس «عبر المحيط» للتأمين برأسمال قدره 100 مليون ريال حمد الصقري يؤسس «عبر المحيط» للتأمين برأسمال قدره 100 مليون ريال

  * الرياض - الجزيرة:
تم مؤخراً الإعلان عن تدشين شركة جديدة تعمل في مجال التأمين، وتغطي أعمالها المستفيدين من العملاء بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول العربية وذلك برأس مال قدره 100 مليون ريال سعودي.
والشركة الجديدة .. واسمها (عبر المحيط) MED OCEAN مملوكة بالكامل لرجل الأعمال السعودي المعروف حمد بن علي الصقري واتخذت الشركة مملكة البحرين مقراً لها، ويشمل نشاطها كافة أنواع التأمين مثل أخطار السفر والحريق وتأمين المساكن والسيارات ورخص القيادة الخاصة وتأمين الحوادث الشخصية والتأمين البحري للسفن والبضائع والتأمين الطبي للأفراد والمجموعات إلى جانب أنواع أخرى من التأمين .. وستبدأ انطلاقها من شعارها الجديد «اعقلها وتوكل».
وإلى جانب شركة «عبر المحيط» يملك حمد الصقري مجموعة شركات تمارس نشاطات مختلفة لها اسهاماتها في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني من أهمها مؤسسة قاعدة التقنية السعودية المتخصصة في علوم التقنية وكذلك مؤسسة وكر العالمية للخدمات الأمنية والمساندة ومؤسسة الرواكب الدولية التي تهتم في مجال المعدات والآليات والمستلزمات العسكرية، وجميع هذه القطاعات تمارس أنشطتها حالياً وكل منها مرتبط بعقود طويلة وقصيرة الأجل مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.
ويأتي اهتمام الصقري بهذا النشاط الجديد في مجال التأمين بديلاً لنشاطه السابق الذي حقق فيه نجاحاً ملحوظاً واكتسب من خلاله ثقة ودعم المتعاملين معه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved