Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقسيم مركز الخرمة التعليمي إلى أربعة مراكز إدارية تربوية تقسيم مركز الخرمة التعليمي إلى أربعة مراكز إدارية تربوية

* الخرمة سعد الخرجي:
تم تقسيم مركز الإشراف التربوي بمحافظة الخرمة إلى أربعة مراكز إدارية وذلك من أجل الالتقاء والاتصال الدائم بمديري المدارس والاستفادة من خبراتهم.
أوضح ذلك مشرف الإدارة المدرسية بمركز الإشراف التربوي بالخرمة سعود بن عبدالعزيز الحلاف.. وقال ان هذا التقسيم يهدف إلى تطوير عمل الإدارة المدرسية وتسهيل عملية الاتصال والالتقاء بمديري المدارس وإزالة المعاناة والمشقة في الاجتماعات المعتادة في المركز والاستفادة من الوقت لمتابعة وإشراف مديري المدارس على مدارسهم والحرص على عدم تفويت خدمة الإدارة المقدمة للطلاب.
وأضاف انه تم تقسيم المركز إلى أربعة مراكز هي: مركز الشمال ويضم متوسطة وثانوية الدغمية ومدرسة الخوارزمي الابتدائية ومدرسة الفرزدق ومدرسة الدغمية الابتدائية ومدرسة أبو حميدة الابتدائية ومجمع مدارس ظليم التعليمي، أما المركز الثاني فهو مركز الشرق ويضم مجمع مدارس الهجرة ومجمع تحفيظ القرآن الكريم ومتوسطة الخرمة ومدرسة الفيصلية ومدرسة ابن تيمية ومدرسة جبار ومدرسة الحجف، أما المركز الثالث فهو مركز الغرب ويضم ثانوية الخرمة ومدرسة صهيب الرومي ومدرسة ابن رشد ومجمع مدارس الحجيف ومدرسة كتيفان ومدرسة الخبراء، أما المركز الرابع فهو مركز الجنوب ويضم متوسطة وثانوية الغريف ومدرسة الشرفية ومدرسة الغريف الابتدائية ومدرسة الأريقط ومدرسة الإمام عبدالرحمن الفيصل الابتدائية.
وأفاد الحلاف انه سوف تتم عملية الالتقاء في كل مركز بمعدل مرة واحدة أو أكثر كل شهر مشيراً الى أنه سوف يتم عقد أول اجتماع لهذه المراكز في أول شهر ربيع الأول القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved