Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعد يعود بعد أن حصل على موافقة الزمالك وانبي السعد يعود بعد أن حصل على موافقة الزمالك وانبي
تكاليف البطولة العربية مليونان و700 ألف جنيه مصري

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
أخيراً انتهت أزمة استضافة البطولة العربية للأندية لكرة القدم في نسختها الثانية المقامة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد على خير وسلام بعد أن قام نادي الزمالك وانبي بالاستضافة المشتركة معاً.
وبعد أن تلقى الأستاذ عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم موافقة الناديين غادر القاهرة صباح الخميس عائداً إلى المملكة العربية السعودية.
علمت «الجزيرة» بأن التكلفة الفعلية لاستضافة البطولة تبلغ مليونين و700 ألف جنيه مصري لا غير وكانت الأندية المصرية تتوقع أن تصل تكلفة استضافة البطولة إلى ما يزيد عن الثلاثة ملايين جنيه لتصل إلى أربعة ملايين من الجنيهات وتقام البطولة العربية بالقاهرة خلال الموعد المحدد لها تماماً من 4-20 يوليو المقبل باستاد القاهرة.
ولأول مرة يشارك الزمالك وانبي في نهائيات هذه البطولة وكان الزمالك قد شارك في التصفيات من قبل إلا أنه لم يشارك في النهائيات.
الزمالك له تاريخ طويل مع كرة القدم المصرية والأفريقية وها هو يدخل مجالاً جديداً في كرة القدم العربية وانبي صاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز المصري لأول مرة كما علمت الجزيرة بأن وزارة البترول برئاسة المهندس سامح فهمي وزير البترول سوف تكون الراعي الرئيسي للبطولة وينتظر أن تدخل مؤسسة الأهرام للإعلان لتكون من بين الرعاة لهذه البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved