Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل وداع الأضواء.. الربدي يقول لـ«الجزيرة»: قبل وداع الأضواء.. الربدي يقول لـ«الجزيرة»:
الإدارة مسؤولة عن غياب الأجانب عن أهم لقاءات الموسم
خذلونا.. وسأكشف كل شيء في الوقت المناسب

* كتب سلطان المهوس:
ألقى الأستاذ إبراهيم الربدي باللائمة على لاعبي فريقه وإدارة النادي وذلك بعد خسارة الرائد أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد وقال ل«الجزيرة»: الفريق الرائدي كان ميتاً وكأنه جنازة تنتظر الدفن بدوري الدرجة الأولى ولا أعرف سراً لذلك.. فمن ناحية ارتفاع الروح المعنوية وشد الهمم فعلنا معهم كل شيء تقريبا.. ومن ناحية الماديات فإن الجميع يدرك مدى الصعوبات التي تواجه النادي ومع ذلك ففي كل فرصة ينال اللاعبون أجزاء كبيرة من مستحقاتهم.
وأضاف أبو خالد ان الاتفاق لعب مباراة متوسطة المستوى وكان لاعبوه خائفين خاصة في الشوط الأول ومع ذلك لا أعرف سراً لعدم مهاجمتهم.
ورفض الربدي التأكيد على هبوط فريقه قائلاً في الأفق لمحة تفاؤل بارقة وسننتظر.
وفي حديث حول غياب الأجانب عن مباراة الاتفاق «علي مال ومودي نجاي» قال: ليسا الوحيدين اللذين غابا فقد غاب المهاجم محمد السلال وكذلك العليقي، أما بالنسبة لسبب غيابهم فهو راجع كما يعرف الجميع إلى عدم استلامهم حقوقهم المادية وهذا من مسؤوليات إدارة النادي التي يجب ان توفر للأجانب مرتباتهم كي يشاركوا مع الفريق.
واختتم الربدي حديثه ل«الجزيرة» قائلاً: هناك أمور كثيرة في الفريق تحتاج إلى إصلاح وهناك قضايا تحتاج إلى حسم وأيضاً هناك مشاكل تحتاج إلى استئصال وأعدكم ان يكون الحديث عنها في وقت قريب لمصلحة أبناء الرائد وجماهيره.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved