Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

نهاية هذا الأسبوع ستكون قمة المواجهات في الموسم بلقاءي الاتحاد والأهلي ثم الهلال والنصر، إنها مرحلة القوة والإثارة والمتعة.
*********
إذا تعاملت إدارتا الاتحاد والنصر مع الحالة التحكيمية لمباراتي نهاية هذا الأسبوع مثلما تعاملت إدارتا الهلال والأهلي في مواجهتيهما الماضيتين عندما غلف الوعي والحكمة أحاديث المعسكرين الأزرق والأخضر فإن النجاح التحكيمي سيكون مضمونا سلفاً.
*********
فوز الأهلي على الهلال جاء في الوقت المناسب «أهلاوياً» ليستعيد الفريق واللاعبون توازنهم النفسي والمعنوي قبل مواجهات الحسم وليقفل ملف التشكيك في المدرب ولو مؤقتاً.
*********
إذا كان اللاعب محمد بركات قد نجح بشكل كبير في تجربته الاحترافية الحالية مع النادي الأهلي فإن ذلك لا يسوغ له أبداً اختراق أنظمة النادي والسفر إلى القاهرة كلما اراد دون موافقة الإدارة، فالانضباط والالتزام صفات يجب ان يتحلى بها اللاعب المحترف مهما كان مستواه.
*********
منذ ان أعلن سمو رئيس نادي الهلال عن استلام الكابتن نواف التمياط كامل مستحقاته المالية عند تجديد عقده الاحترافي ومستوى هذا اللاعب في انخفاض كبير.
*********
المدرب الوطني القدير خالد القروني يحتاج إلى نقطة واحدة من المباراتين القادمتين ليعلن صعوده مع فريقه الوحدة للدوري الممتاز ويحتاج إلى ثلاث نقاط ليكون بطلاً للدرجة الأولى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved