Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26 4 1390ه الموافق 30 6 1970م العدد 300 26 4 1390ه الموافق 30 6 1970م العدد 300
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

* إعداد عبدالله الغشري:
محمد العياشي:
وصل إلى الدمام مدرب رعاية الشباب للسباحة الأستاذ محمد العياشي وذلك ليقوم بتدريب أندية المنطقة الشرقية الرياضية والريفية على السباحة ويستغرق وجوده شهراً في الشرقية..
الجدير بالذكر انه في أواخر شهر جمادى الأولى ستحدد بطولة أندية الشرقية للسباحة .. والأستاذ العياشي يبحث حالياً مع مدير مكتب رعاية الشباب عن مكان مناسب في البحر ليتم التدريب فيه.
الاتفاق:
صرح مصدر مسؤول بنادي الاتفاق لمندوبنا بأن فريقه يتفاوض حاليا مع نادي الشباب بالرياض لإقامة مباراة ودية معه بالرياض. الجدير بالذكر ان الشباب احتل المركز الثاني في الكأس وتغلب عليه النادي الأهلي بجدة بصعوبة في الشوط الثاني من الوقت الإضافي بهدف يتيم.
كأس جلالة الملك
حان موعد دوري كأس جلالة الملك المعظم، ومن يشاهد أنديتنا بالشرقية يجزم بأن دوري هذا العام سيتم بطابع الإثارة والجدية والمنافسة الشريفة.
دورة تدريبية
تم اختيار كل من الأستاذ ابراهيم الفصمة العضو الاتفاقي واللاعب عبدالله البطاط لاعب هجر المعروف تم اختيارهما لحضور الدورة التدريبية لكرة القدم في تونس التي ستقام لمدة شهر ابتداء من 28 5 90 حتى 28 6 1390ه.
نادي الصفا:
زار نادي الصفا بصفوى بعض مشجعي نادي النهضة بالبحرين وهم: خالد الساعي وأحمد الساعي ومحمد الجابر، وقد أعجبوا بالمشروع الذي يقوم النادي بتنفيذه، وقد تبرعوا بمبلغ سخي لهذا المشروع الكبير، ثم أقيم حفل مرطبات على شرفهم.
نادي السلام:
وافقت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية على تسجيل لاعبي نادي السلام بالعدامية القطيف لإشراكهم ضمن دوري هذا العام كما طلبت عدم تثبيتهم نهائياً حتى ترفع كامل الأوراق الخاصة بالتسجيل النهائي .. ونادي السلام يعمل حاليا على رفع أوراقه بأقصى سرعة ممكنة ليتمكن من الاشتراك في دوري هذا العام ضمن مجموعة القطيف.
محاضرة:
ألقى الأستاذ عبد الحافظ كمال محاضرة قيمة بنادي الفتح بالمبرز وذلك مساء الخميس الماضي. هذا وقد شرف المحاضرة الأمير محمد بن جلوي أمير منطقة الأحساء.
صحيفة جديدة
أصدرت اللجنة الثقافية والاجتماعية صحيفة باسم الكاريكاتير، قام بإصدارها العضو العامل خليل ناصر المرشد، وقد أصدر ثلاث أعداد في أسبوع كامل.
اجتماع الأندية
عقد اجتماع للأندية بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية برئاسة سعادة الأستاذ عبدالله فرج الصقر، وقد مثل النهضة فهد السنيد ومثل القادسية السيد حماد عبدالله ومثل الاتفاق السيدان عبدالعزيز العومي وغازي الأحمدي ومثل سيهات نائب الرئيس. كما تخلف مندوب هجر عن حضور الاجتماع، وقد أجريت القرعة بشأن مباريات كأس ولي العهد المعظم وظهرت النتائج التالية:
1 المباراة الأولى بين هجر والقادسية والمباراة الثانية بين الاتفاق وسيهات والمباراة الثالثة الفائز من «1» مع نادي النهضة والمباراة الرابعة الفائز من «3» مع الفائز من «2» على أن يبدأ الدوري في أوائل شهر شعبان من هذا العام، كما بحث المجلس عدة اقتراحات حول دوري الأشبال.
هذا وقد استمر الاجتماع حتى ساعة متأخرة من الليل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved