Friday 25th april,200311166العددالجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد كسبهم الاتحاد بجدارة بعد كسبهم الاتحاد بجدارة
نتائج الكشف على المنشطات في نهائي كأس ولي العهد جميعها سلبية

*كتب - سلطان الجلمود:
وصلت صباح أول أمس نتائج الكشف عن المنشطات للمباراة النهائية لكأس ولي العهد التي أقيمت بين الهلال والأهلي وجاءت النتائج سلبية للاعبين الذين تم اخضاعهم بعد المباراة للكشف حيث خضع له أحمد ضاري وعبدالله الجمعان من الهلال وصالح المحمدي وإبراهيم سويد من الأهلي وقد أكدت مصادر الجزيرة أن جميع اللاعبين الذين تم اخضاعهم في الفترة لم تكن هناك أي نتيجة ايجابية وهذا يدل على الوعي لدى اللاعبين سواء في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved