Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الحركان خريجاً
تلقى الأستاذ وليد خالد الحركان التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجه من كلية التربية «تربية خاصة» جامعة الملك سعود بالرياض وقد وعد وليد بإقامة وليمة بهذه المناسبة السعيدة.. تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح وحياة عملية وعلمية موفقة وعقبال درجة الدكتوراه.. والتهنئة موصولة من عمه فيصل محمد الحركان.
***
الزير يرزق بليان
دوت صرخة بريئة في منزل إبراهيم يحيى الزير أحد منسوبي الحرس الوطني معلنة قدوم غادة حسناء أسماها «ليان».
تهانينا للزير.. والتهنئة موصولة من الزميل عبدالرحمن العقيل من قسم السكرتارية.
***
سنت في منزل إبراهيم
رزق الدكتور أحمد سعد إبراهيم مدير صيدلية فرحان النادر السادسة عشرة بمدينة ليلى بمولودة وقد اتفق وحرمه على تسميتها «سنت». جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها كما وعد أبو سنت الزملاء والأصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة.
***
أفراح الضبعان
* رفحاء - منيف خضير:
احتفلت أسرة الضبعان من قبيلة شمر بشعبة نصاب بالحدود الشمالية بنجاة ابنها الشاب شلاش بن مقبل الضبعان من الحادث الأليم الذي تعرض له على طريق الارطاوية الرياض وأدخل على اثره أحد المستشفيات بالرياض مؤخراً.
الشيخ مقبل بن شلاش الضبعان أحد أعيان شعبة نصاب حرص على توجيه الدعوة لشيوخ العشائر والمسؤولين وعدد من الأهالي بهذه المناسبة لحضور حفل العشاء الكبير، معبراً عن سعادته بعودة ابنه الأكبر سالماً بعد ان لزم فراش المرضى قرابة الشهر.
***
القريني رقيباً
تم ترقية راشد مطلق القريني أحد منسوبي الحرس الوطني «قاعدة الامداد والتموين» من وكيل رقيب إلى رقيب وألف مبارك ومزيداً من الترقيات ان شاء الله.
***
عبدالرحمن للجمعان
رزق الشاب نواف عبدالرحمن الجمعان ابن رجل الأعمال المعروف بمدينة بريدة عبدالرحمن مبارك الجمعان بمولوده الأول الذي اتفق هو وحرمه على تسميته «عبدالرحمن».. جعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه تهانينا وألف مبارك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved