Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السلطة تتعهد بوقف الهجمات.. واستشهاد مسنة فلسطينية السلطة تتعهد بوقف الهجمات.. واستشهاد مسنة فلسطينية
أبو مازن وأعضاء حكومته يؤدون اليمين أمام عرفات

* رام الله الوكالات:
أدت الحكومة الفلسطينية برئاسة محمود عباس (أبو مازن) اليمين أمام الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أمس الأربعاء على ما أفاد مسؤولون فلسطينيون.
وجرت المراسم بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا. ودانت السلطة الفلسطينية أمس الاربعاء العملية التفجيرية في تل أبيب عقب أداء «أبو مازن» اليمين وتعهدت بالأمساك بزمام الأمور الأمنية إذا انسحب الجيش الإسرائيلي من المدن الفلسطينية.وسقط ثلاثة قتلى على الأقل وجرح 55 إسرائيليا عندما فجر فلسطيني نفسه بعد قليل من منتصف الليل على ملهى ليلي مزدحم بتل أبيب.
من جهة أخرى، أفاد مصدر طبي فلسطيني أمس الأربعاء أن امرأة فلسطينية مسنة استشهدت برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب مدينة غزة عندما كانت ترعى الأغنام.وقال المصدر الطبي «إن صبحية مسلم أبو عطوي ( 55 عاما) من قرية وادي غزة قتلت بثلاث رصاصات أطلقها الجيش الإسرائيلي عليها عندما كانت مع مجموعة من النسوة ترعى الأغنام في الحقول الفلسطينية جنوب مدينة غزة قرب الطريق المؤدي لمستوطنة نتساريم».وكان مسؤول أمني فلسطيني أفاد في وقت سابق أن الفلسطيني منصور عوض أبو حدايد (47 عاما) من خان يونس استشهد فجر أمس الاربعاء برصاص الجيش الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة قرب الحدود مع مصر. وقد سلم الجيش الإسرائيلي جثة القتيل إلى الجانب الفلسطيني بعد احتجاز الجثة لعدة ساعات من قبل الجيش.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved