Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحت شعار (نحارب الأيدز ونعتني بالمجتمع) تحت شعار (نحارب الأيدز ونعتني بالمجتمع)
صحة الرياض تحتفي باليوم العالمي للتمريض الشهر المقبل

* الرياض أحمد القرني:
تشارك المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض مطلع الشهر المقبل احتفاء العالم باليوم العالمي للتمريض تحت شعار (نحارب الأيدز ونعتني بالمجتمع) والذي يوافق يوم السبت 9/3.
وتساهم صحة الرياض في هذا اليوم بإبراز التمريض السعودي واهميته في المجتمع كمهنة انسانية تعطي بلا حدود وتكريم التمريض المثالي تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وعبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع في تصريح له بهذه المناسبة ان الاحتفال بهذا اليوم كل عام فيه تذكير لنا جميعا بعظم المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقنا ويذكرنا بسمو هذه المهنة الإنسانية التي تتطلب البذل والعطاء والصبر ونكران الذات وأهمية التطوير والمتابعة لما يستجد في مجالات العناية الطبية العلاجية والوقائية المتجددة في هذا العصر الذي تسارع فيه الانجازات التقنية في كافة الميادين عامة والصحية على وجه الخصوص.
وأشار الدكتور المانع إلى ما وصلت اليه الخدمات التمريضية في بلادنا المباركة بفضل الله ثم بفضل جهود ولاة الأمر يحفظهم الله لهذا القطاع الهام وعنايتهم بمعاهد وكليات التمريض الحديثة للبنين والبنات والتي زودت بأحدث الوسائل التعليمية والتي يديرها خيرة الكفاءات من بناتنا وأبنائنا.
وأكد الدكتور المانع ان التطور المتلاحق لهذه المهنة والاهتمام من قبل معالي وزير الصحة بهذا القطاع الحيوي الهام أدى الى صدور القرار الوزاري لإنشاء إدارة عامة للتمريض بالوزارة لتشرف وتعمل على تطوير هذه المهنة والقائمين بها في كافة المرافق الصحية بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved