Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سجون الشرقية تكرم نزلاءها الفائزين بالمعرض التوعوي للمخدرات سجون الشرقية تكرم نزلاءها الفائزين بالمعرض التوعوي للمخدرات

* الدمام خالد المرشود:
بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العقيد عبدالله الجميل وبحضور مساعد مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية العقيد عبدالله البوشي ومدير شعبة مكافحة المخدرات بقطاع الحرس الوطني بالشرقية كرمت إدارة سجون المنطقة الشرقية نزلاءها الفائزين والجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمعرض التوعوي لأضرار المخدرات والأسبوع المصاحب للكتاب والشريط الإسلامي واللذين أقيما تحت شعار «السعيد من وعظ بغيره».
وفي بداية الحفل التكريمي الختامي تلا أحد نزلاء سجن الدمام آيات من الذكر الحكيم ثم قدم العقيد سعيد بن علي الغامدي مدير سجن الدمام جزيل شكره وتقديره للمشاركين في المعرض التوعوي مبرزاً بعض النواحي الإيجابية على النزلاء ومشيداً من جانبه بالتفاعل الإيجابي من نزلاء السجن.
اثر ذلك قدم أحد النزلاء قصيدة نظمها بهذه المناسبة وتحدث خلال بما يخالجه من علم ومعرفة واستفادة من وقت بما يفيد.
بعد ذلك سلم العقيد عبدالله الجميل والعقيد عبدالله البوشي الفائزين من النزلاء جوائزهم حيث فاز في كل من فرع الشريط وتلخيص كتاب وقصة قصيرة ثلاثين نزيلاً ولكل فرع عشرة فائزين.
حيث نظمها ودعمها مركز الدعوة والإرشاد بالدمام إثر ذلك تجول الحضور على أرجاء المعرض مشيداً بفكرته ومضمونه وفاعليته والذي شارك فيه أكثر من «13» جهة حكومية وأهلية واستمر لمدة أسبوع واحد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved