Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المعيلي يكرّم طلاب مدارس منطقة الرياض الفائزين في مسابقة الإلقاء والتعبير د. المعيلي يكرّم طلاب مدارس منطقة الرياض الفائزين في مسابقة الإلقاء والتعبير

* الرياض - منصور البراك:
كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي طلاب مدارس الرياض للبنين والبنات الفائزين في مسابقة الإلقاء والتعبير التي نظمتها الإدارة بالتعاون مع مركز سعود البابطين للتراث والثقافة خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام واشترك فيها طلاب من جميع مدارس منطقة الرياض بمراحلها الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية والبالغ عددها أكثر من 1200 مدرسة ويدرس بها قرابة 400 ألف طالب.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بُدئ بالقرآن الكريم ثم القى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض كلمة أشاد فيها بالطلاب الفائزين في مسابقة الإلقاء والتعبير بمختلف فروعها الثلاثة وهي الإلقاء الفردي والإلقاء الجماعي والارتجال.
وعبّر عن تهنئته لجميع الطلاب الفائزين على المستوى الكبير الذي حققوه والمنافسة الشريفة بينهم وأعرب عن شكره للمعلمين الذين عملوا على تدريبهم وصقل مواهبهم. ونوه بجهود أولياء أمورهم الذين شجعوهم، وتخلل الحفل عدد من الكلمات للطلاب ولمشرف النشاط الثقافي بالإدارة.
وعقب ذلك تم تسليم الشهادات والدروع على الطلاب الفائزين حيث حقق الطالب نواف بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود المركز الأول على طلاب المرحلة الثانوية في الإلقاء الارتجالي. كما حقق طلاب المرحلة الابتدائية بمدارس الرياض المركز الأول في الإلقاء
الجماعي، وحقق الطالب فيصل بن عبدالعزيز الحديثي المركز الأول في مسابقة الإلقاء الفردي على طلاب المرحلة الابتدائية. وحقق طلاب المرحلة المتوسطة المركز الثالث في مسابقة الإلقاء الجماعي، وحقق الطالب الوليد الأسعد المركز الثاني في مسابقة الإلقاء الارتجالي وحقق الطالب محمدبن عبداللطيف آل الشيخ المركز الثالث في مسابقة الإلقاء الفردي لطلاب المرحلة المتوسطة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved