Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مسؤولو الحائط لـ « الجزيرة »: مسؤولو الحائط لـ « الجزيرة »:
إعادة تشكيل الوزارات تؤكد اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات

* الحائط - بشير الرشيدي:
ثمن عدد من المسؤولين والمواطنين بمدينة الحائط الاهتمام الدائم والرعاية الكريمة التي يحظى بها المواطن في كافة مناطق المملكة وفي سبيل اسعاد المواطن ورفاهيته وتحقيق ما يصبو اليه من خدمات وتطلعات في كافة المجالات، مؤكدين على ان التغيير الوزاري الجديد هو ثمرةذلك الاهتمام والرعاية من القيادة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
خطوة موفقة
في البدء يقول الأستاذ محمد بن جابر رئيس مركز مدينة الحائط ان قيادتنا الرشيدة - أيدها الله - حرصت على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق بلدنا المعطاء وفق النهج القويم الذي اختطه المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وسار على هذا النهج ابناؤه البررة وحتى عهد الفهد الزاهر اطال الله في عمره وكل مواطن ينعم بنعمة الأمن والاستقرار والرعاية الكريمة والسعادة والرفاهية.وأشار الى ان التغيير الوزاري يؤكد اهتمام القيادة بالشعب والارتقاء بمستوى الخدمات الى الأمام.
واضاف قائلاً: ان ضخ الدماء الجديدة من ابناء الوطن المؤهلين سوف يحقق الأهداف المرجوة ويدفع عجلة التقدم الى الأمام.
هيكلة الجهاز
ويقول الأستاذ سعد بن محمد العنزي رئيس المجمع القروي بالحائط: التشكيل الوزاري الجديد سوف يحقق ان شاء الله الأهداف المتوخاة مترجماً حرص قيادتنا الرشيدة على تقديم افضل الخدمات للمواطنين مشيراً الى ان إعادة هيكلة الوزارات سيساهم بشكل كبير في تغييرات جذرية لكل جهاز انطلاقاً من مبدأ التحديث والتجديد وفق أسس إدارية تعمل على بلورة الأفكار وتحويلها الى افعال على ارض الواقع.
قرار حضاري
أما الأستاذ قبلان مناور الدرع مدير مركز الإشراف التربوي بالحائط فقد قال: التغيير الوزاري قرار حضاري يهدف الى ضخ دماء جديدة في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية من أبناء الوطن المؤهلين لتقديم ما لديهم من إبداعات إدارية.وأشار الى ان المواطن السعودي ابهر العالم بتفوقه ونحن ولله الحمد لدينا قيادة حكيمة تعمل لاجل النهوض بهذا الوطن الشامخ الى ما يتطلع اليه ابناؤه من رقي وتقدم وازدهار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.
اهتمام وهدف
وتحدث الأستاذ رشيد بن جمعان الرشيدي فقال: ان كل مواطن في مملكتنا الغالية يحظى بالاهتمام والرعاية من قيادتنا الرشيدة بل اصبح في المقام الأول باعتباره الركيزة الأساسية في معطيات التنمية.
وأشار الى ان التغيير الوزاري ما هو إلا دلالة واضحة على الاهتمام والرعاية التي تقدمها قيادتنا أيدها الله للمواطنين مؤكداً في الوقت نفسه على ان تحديث البيانات والمعلومات امر في غاية الأهمية حيث ان معظم البيانات السابقة مضى عليها سنوات دون تحديث والأخرى اكملت بياناتها بطريقة عشوائية حيث ان الواقع هنا في مدينة الحائط ومدينة الحليفة يحتاج الى زيارة معالي وزير الصحة للوقوف على حالة الأهالي والانفجار السكاني الذي يحتل قرى جنوب المنطقة والبالغ أكثر من 000 ،6 نسمة يقطنون أكثر من 300 قرية وهجر، حيث لا يوجد في القرى الجنوبية اي مستشفى وسبق ان تقدمنا بعدة طلبات لمعالي الوزير ولا زالت قيد البحث والانتظار.ووجه الاستاذ رشيد دعوته لمعالي وزيرالصحة للوقوف ميدانياً على اوضاع الاهالي والاحصائيات والتقرير اليومي لكافة الحالات الطارئة. وأضاف قائلاً: ان الخدمات الصحية بالمنطقة بحاجة الى إعادة نظر.
جولات الوزراء
أما المواطن ابراهيم النحيت فقال: ان كل وزير يحرص على تطوير ما يدور في أروقة وزارته ويعمل جاهداً على تحقيق وتلبية رغبات المواطنين وفق ما يعتمد من فروع الوزارات إلا ان البعض يفضل القيام بجولات مفاجئة للنزول الى ميادين العمل وتحديد مواطن الضعف وايجاد حلول مناسبة لها وقال: ان مدينة الحائط بحاجة الى زيارة معالي الوزراء حيث انها تشهد نهضة شاملة في مختلف اوجه التطور الحضاري الذي لم يسبق له مثيل بفضل الدعم الدائم والاهتمام المستمر من قبل سمو امير منطقة حائل. وأشار الى ان مدينة الحائط بحاجة الى ايجاد مستشفى وجوازات وكلية لتعليم البنات لأهمية موقعها الاستراتيجي بحكم توسطها منطقي حائل والمدينة المنورة والقرى المحيطة بها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved