Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نايف زار مدارس الرياض الأمير نايف زار مدارس الرياض

* الرياض منصور البراك:
قام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بزيارة لمدارس الرياض للبنين والبنات.
وكان في استقباله نائب مدير عام المدارس فهد البراك والهيئة الإدارية والفنية.. وقد زار سموه الكريم أحد الفصول الدراسية في المرحلة المتوسطة حيث ألقى الطالب فيصل الدهش قصيدة ترحيبية ثم ألقى الطالب فهد بن نايف بن عبدالعزيز كلمة الطلاب بعد ذلك زار مركز مصادر التعلم واستقبله عدد من طلاب المرحلة الابتدائية وألقى الطالب فيصل الحديثي قصيدة ترحيبية واستمع إلى شرح لأحد دروس التعليم التعاوني المرتبط بالحاسب الآلي حيث اطمأن حفظه الله على سير الدراسة وانتظامها.
كما اجتمع بالمسؤولين فيها وحثهم على مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى العملية التعليمية والتربوية وقال سموه لا أظن أحد في المجتمع أكثر مسلية من المعلم فالآباء والأمهات يقدمون له أغلب ما يملكون من الأبناء.
وأشاد سموه بمستوى مدارس الرياض قائلاً في زيارتي القصيرة اليوم تعرفت على الشيء الأكثر في المدارس مما يجعل الإنسان يطمئن لمستوى هذه المدارس وأهم شيء العاملين في المدارس من معلمين وإداريين ومستواهم العالي وهذا يجعلنا نطمئن أكثر أن أبناءنا في أيدٍ أمينة ونتمنى لجميع مدارسنا في المملكة هذا المستوى.
وقد عبر الأستاذ فهد البراك نائب مدير عام المدارس بسعادة أسرة المدارس بزيارة سموه الكريم، والاستماع إلى توجيهاته الأبوية الحانية، لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب، وأن هذا توجه سار عليه ولاة الأمر - حفظهم الله - واستمعنا إلى توجيهاتهم ونصائحهم وهذا يدل على حرصهم - حفظهم الله - على التواصل المباشر مع المدارس خلال الأعوام الدراسية الماضية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved