Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ندوة عن (الصداع وآلام الوجه) بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي ندوة عن (الصداع وآلام الوجه) بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

* الرياض فهد المطرفي:
ينظِّم قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي اليوم الخميس ندوة عن (الصداع وآلام الوجه). أوضحت ذلك رئيسة اللجنة المنظِّمة الدكتورة فاطمة حمود العنزي الأستاذ المساعد والاستشارية في القسم، وذكرت انها ستناقش أحدث أساليب العلاج وآخر التطورات في هذا المجال. ويحتوي برنامج الندوة التي تستمر لمدة يوم كامل على مواضيع كثيرة منها الصداع لدى الأطفال وأسبابه، والجيوب الانفية وأمراض الحساسية وعلاقتها بآلام الوجه والصداع وكذلك العيون وأمراضها التي تؤدي الى الصداع وآلام الوجه، وسيشترك كذلك في الندوة أطباء متخصصون في أمراض الفك والأسنان حيث إن هناك علاقة مباشرة بين مشاكل الأسنان والفك وآلام الوجه والصداع.
وأضافت انه سيشترك ايضا أطباء متخصصون في أمراض الأعصاب والنفسية لمناقشة الأسباب العصبية والنفسية المؤدية للصداع وآلام الوجه، كذلك سيتم مناقشة تأثير الأجهزة الحديثة مثل الجوال على الرأس وتسببها بالصداع وآلام الرأس، وكذلك مناقشة الطرق العلاجية سواء بالادوية أو غيرها مثل الطب الصيني والاسترخاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved