Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة نورة بنت محمد افتتحت الملتقى النسائي الأول بجمعية التحفيظ بعنيزة الأميرة نورة بنت محمد افتتحت الملتقى النسائي الأول بجمعية التحفيظ بعنيزة

* عنيزة - فوزية النعيم:
احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعنيزة بافتتاح الملتقى النسائي الأول تحت شعار «100 برنامج * موقع واحد» تحت رعاية حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد وحضور حرم محافظ عنيزة وجمع غفير من نساء المنطقة حيث بدأ الحفل بمشهد استفهامي عن موقع الملتقى بعدة لغات مختلفة حتى استدل الجميع على موقع الملتقى من خلال طالبة تتحدث العربية ثم علت الأناشيد الترحيبية بمقدم سمو الأميرة والضيوف الكرام وتعطرت الأجواء بتلاوات مؤثرة من كتاب الله ثم القت المشرفة كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة وشكرت لها سعيها الحثيث على رعاية أنشطة الجمعية ثم القى الشيخ صالح ابراهيم النهابي المشرف على الأقسام النسائية بالجمعية كلمة قال فيها:إن هذا غرس من غراس فهو الآن قد أثمر وبدا في أجمل حليه.. وخريجات تحفيظ القرآن نأمل منهن أن يكن قدوة صالحة لغيرهن فهن يحملن بين جنباتهن أمر عظيم. وشكر في نهاية كلمته أبناء الشيخ الزامل على تبرعهن السخي بموقع الملتقى لصالح أعمال الجمعية. ثم بعد ذلك تم تكريم الخريجات من تحفيظ القرآن واستمع الجميع الى تلاوات متنوعة من الخريجات.. ثم تجولت سمو الأميرة في المعرض وتعرفت على محتواه والجهات المشاركة حيث احتوى المعرض على أسواق خيرية وبرامج ثقافية وترفيهية وبرامج للطفل ومعارض متميزة وبرامج للجاليات وأركان خاصة بابداعات المرأة ومسابقات يومية بالاضافة الى المطاعم والجلسات.
ويستمر الملتقى حتى نهاية الأسبوع حيث تتم زيارته على فترتين صباحية ومسائية وسوف تكون هناك فعاليات دعوية من خلال محاضرات دينية وصحية بشكل يومي يشارك فيها كل من الداعية هدى الخليل والداعية فوزية الزامل والداعية نورة الرشيد والدكتورة نوال العيد والداعية وفاء الغريري والداعية مضاوي السحيباني والدكتورة منيرة الشيخي والداعية هناء الحنطي بحيث تكون المحاضرات على فترتين الفترة الأولى تبدأ بعد صلاة المغرب وتبدأ الثانية بعد صلاة العشاء وشكرت سمو الأميرة نورة بنت محمد الشيخ النهابي على كلمته القيمة التي تعرفنا من خلالها على ما هية الملتقى وأهدافه النبيلة. كما قدمت الشكر الجزيل لأبناء الشيخ الزامل على تبرعهم السخي وكل من كان له يد طولى في انجاح هذا الملتقى القيم في محتواه النبيل في أهدافه وتمنت ان تستمر الجمعية بهذا النشاط المتميز والذي يلامس احتياج المرأة بشكل مباشر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved