Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير جامعة الإمام يتفقد سير اختبار القدرات في الجامعة مدير جامعة الإمام يتفقد سير اختبار القدرات في الجامعة
العبيدي: الجامعة تستقبل 5000 طالب خلال ستة أيام

* الرياض - مبارك أبودجين:
أكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم ان الجامعة سخرت كافة امكاناتها لخدمة طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون اختبار القدرات فيها هذه الأيام.
جاء ذلك خلال تفقد معاليه سير الاختبارات في الصالة الرياضية، وقال: ان الجامعة قامت بتهيئة كافة وسائل الراحة للطلاب بما يضمن تحقيقهم لأفضل النتائج من خلال أداء الامتحان في جو من الهدوء والطمأنينة.
وأضاف إن الجامعة ومن خلال مشاركتها في مجلس القياس والتقويم كانت دائما على استعداد لتقديم كل ما يمكنها لانجاح هذا المشروع الحيوي الذي يخدم شريحة الطلاب ويتيح لهم فرص الالتحاق بالجامعات والكليات على اختلافها.
من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز بن راشد العبيدي ان الجامعة وبمجرد تكليفها لتولي مهام الاشراف على مركز اختبار القدرات الثاني في الرياض حتى قامت وبتوجيه ومتابعة من معالي مدير الجامعة بتجهيز الصالة الرياضية لاستقبال الطلاب، وتم تكوين عدد من اللجان من الأساتذة والموظفين حتى بلغ عددهم 40 عضواً تم تقسيمهم على لجنة للاستقبال التي تُعنى باستقبال الطلاب وتوجيههم لأماكنهم، ولجنة لادارة القاعات والمراقبين، ولجنة الاستقبال تتولى أوراق الأسئلة والأجوبة وتوزيعها حسب الأيام.وأضاف الدكتور العبيدي ان الأيام السابقة للاختبار لم تشهد انسحاب أي طالب مشيرا الى حسن التنظيم في قاعات الامتحان على الرغم من الأعداد الهائلة التي تؤدي الاختبار في كل يوم حيث تستقبل الجامعة 800 طالب يومياً.
وتوقع العبيدي استقبال حوالي 5000 طالب خلال الأيام الستة المقررة لأداء الاختبار، مشيرا الى ان النتائج يمكن الحصول عليها من خلال الهاتف أو الإنترنت أو من خلال المدرسة التي يدرس بها الطالب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved