Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح معرض نيويورك الدولي للسيارات في دورته 103 افتتاح معرض نيويورك الدولي للسيارات في دورته 103

* نيويورك - الوكالات:
شهدت نيويورك افتتاح معرض السيارات الدولي ويستمر المعرض خلال الفترة من 17 إلى 27إبريل/نيسان 2003م، وتعرض فيه كبرى شركات السيارات موديلاتها لعام 2004 إضافة لأحدث ماتوصلت إليه مختبراتها ومصانعها من مبتكرات وسيارات زودت بمواصفات متقدمة، وقد سبق وأن عرض بعضها في المعارض الدولية التي أقيمت هذا العام سواء في ديترويت أو لوس انجلوس أو جنيف.
***
  ستعرضت شركة كرايسلر الأمريكية قدرتها بعرض سيارتها الجديدة 300 سي والسيارة الفاخرة التي حازت على إعجاب الجمهور ستدخل قريبا خط الإنتاج لتكون في الأسواق ابتداء من العام القادم كموديل 2005م.
***
  المكشوفة ديبرا كيلي رئيسة فرع شركة ساب في الولايات المتحدة تعرض موديل 2004 من السيارة ساب 9-3 وهي سيارة رياضية مكشوفة.
***
  كشفت لكزس النقاب عن سيارتها الجديدة (HPX) وقال المتحدث باسم الشركة بأن السيارة الجديدة هي إحدى مشاريع لكزس المستقبلة ولم تصنع منها إلا ست سيارات فقط.
***
  عرضت ميركوري الأمريكية سيارتها الرياضية الجديدة مارينير (mariner) موديل 2004 وهي واحدة من أربعة موديلات جديدة ستطرحها الشركة بالأسواق في العامين القادمين.
***
  دشنت تويوتا اليابانية للسيارات سيارتها بريوس (Prius) الجديدة بالكامل وهي السيارة التي اشتهرت بمحافظتها على البيئة حيث تعمل بمحرك يعمل بالكهرباء والوقود
***
  عرضت شركة نيسان الموديل 2004 من سيارتها الرياضية زد- رودستر
(Z 350).
***
  استمتع زوار المعرض بمشاهدة موديل 2004 من الكاديلاك CTS-V الجديدة والتي سيبدأ إنتاجها في الربع الأخير من هذا العام وتعتبر من أفخم السيارات التي تصنعها شركة جنرال موتورزمنذ 1940م.
***
  حازت شالينج (Challenge) من فيراري على إعجاب زوار المعرض بمحركها الذي تبلغ سعته 6 ،3 لتر والقادر على منح السيارة قوة هائلة تصل إلى 420 حصان وسرعة 186 ميل في الساعة.
***
  عرضت شركة فيراري سيارتها مازاراتي 2003 والتي يطلق عليها اسم سبايدر (Spyder) وقد أضافت الشركة بعض التعديلات على جسم السيارة
أبرزها فتحات التهوية والعجلات المعدنية ذات الشكل الجديد.
***
  كشفت شركة فولفو النقاب عن سيارتها فيرساتيليتي (Versatility) والتي تتميز بتصميمها الجذاب والانسيابي الذي يعطي مساحة أكبر للركاب ولمنطقة التخزين بها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved