Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقابل خمسمائة ألف ريال مقابل خمسمائة ألف ريال
الشريدة يجدد عقده مع الهلال لعامين جديدين!!
اللاعب تلقى عرضين من النصر والسد القطري

* كتب - نبيل العبودي:
وقع مدافع الهلال والمنتخب السعودي السابق عبدالله الشريدة عقدًا جديدًا مع ناديه الهلال وبنفس المزايا التي كان يتمتع بها في عقده السابق لمدة عامين جديدين وذلك مقابل خمسمائة ألف ريال عقب الاجتماع الذي عقده مع رئيس النادي سمو الأمير عبدالله بن مساعد مساء أمس وتم الاتفاق على تجديد العقد.
وكان اللاعب قد تلقى عرضين احدهما محلي والآخر خارجي فالأول كان من نادي النصر عن طريق عضو الشرف الفعال طلال الرشيد والثاني من فريق السد القطري من قبل مسؤول التعاقدات مع اللاعبين الأستاذ خالد الجبّر الذي اوضح ان بطل كأس سمو ولي العهد القطري مهتم بدعم خط ظهره بمدافع يملك من الخبرة الشيء الكثير.
وتم ترشيح الشريدة الذي سبق له وان خاض تجربة احترافية مع نادي قطر القطري في العام المنصرم وقدم خلالها مستويات كبيرة جعلت العديد من الأندية القطرية تفاوضه وتبدو حظوظ الشريدة للذهاب الى السد ضعيفة بعد ان ذكر طلال الرشيد لخالد الجبر الذي تربطه به علاقة قوية وصداقة متينة ان النصر مهتم بالتعاقد مع الشريدة بعد ان اوصى المدرب آساد بالبحث عن مدافع جيد يعوِّض غياب هادي شريفي الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب فترة طويلة.
الجدير بالذكر ان عقد الشريدة الحالي مع الهلال سينتهي بعد اقل من اربعة اشهر.
وكان النادي قد عرض على الشريدة الذي حمل اشارة القيادة في عدد من المباريات مبلغ 200 الف ريال وهو ما اعتبره المدافع الهلالي هضماً لحقوقه الكروية ولخدماته الطويلة مع الزعيم.
الأمر الذي جعل مفاوضات التجديد معه تستمر لعدة أيام حتى مساء البارحة لسد الطريق على أي أطراف أخرى من الممكن أن تجعله يرتدي شعارًا غير شعار الزعيم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved