Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تفاؤل حذر قبل موقعة الجبلين الحاسمة: تفاؤل حذر قبل موقعة الجبلين الحاسمة:
جاكسون: سأحسم اللقاء ومتفائل بالأضواء
الدبيس: واثقون من إسعاد جماهيرنا بالتأهل * صاحب: ندرك قوة «المنافس» لكنه لن يقف في طريقنا

* الدمام - فوزي العوجان:
ابدى نجم فريق الخليج المحترف البرازيلي جاكسون تفاؤله الكبير بصعود فريقه إلى مصاف اندية الممتاز وان يكسب اللقاء ويضيف نقاطه الثلاث إلى رصيده النقطي.
وحول استعدادات فريقه للقاء خصوصاً من الناحية الفنية والنفسية قال: اعتقد أن معظم اللاعبين البارزين في الفريق في كامل جاهزيتهم الفنية والنفسية والإدارة لم تقصر في هذا الجانب فقد عقدت معنا عدة اجتماعات تحفيزية ومن خلال لقاء اليوم سنسعد كل الخلجاوين ولم يخف تفاؤله بأن يحرز أحد أهداف فريقه في اللقاء مشدداً على أن لقاء اليوم حاسم بالنسبة لفريقه.
من جهة أخرى أكد قائد الفريق جعفر الدبيس انه وزملاؤه يدركون تماماً ان لقاءهم اليوم بفريق الجبلين لقاء مصيري خصوصاً أن الفوز وحده هو الذي يجعل فريقهم في مصاف الاندية الممتازة.
واشار إلى أن فريق الجبلين سيلعب أيضاً بروح قتالية كبيرة لأنه يبحث عن الفوز كما هو الحال للخليج وهذا ما سيجعل اللقاء نارياً منذ البداية واوضح الدبيس ان تعادل فريقه مع الجبلين في الدور الأول من مسابقة الدوري لا يعني ان الجبلين سيكون صيداً سهلاً لأن الجبلين هو الآخر يبحث عن الصعود للأضواء ويعتبر هذا اللقاء له بمثابة حياة أو موت وابدى الدبيس ثقته في احراز فريقه الفوز في لقاء اليوم واسعاد جماهيره.
كما أبدى اللاعب صاحب العبدالله ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه في تجاوز الجبلين اليوم وقال بالرغم من اننا ندرك قوة الفريق الجبلاوي وأهمية اللقاء بالنسبة له إلا ان هذا لن يعيقنا عن الظفر بنقاط اللقاءالغالية والثمينة وأكد ان لقاء اليوم لا يقبل التفريط وهزيمة الخليج فيه تعني ضياع جهد لموسم كامل لذا سيسعى نجوم الفريق بكل قوة لتخطي عقبة الجبلين واثبات احقية الخليج بالصعود.
وشدد العبدالله على ضرورة حضور الجماهير الخلجاوية بكثرة في اللقاء كي تكون سنداً بعد الله في خروج الخليج فائزاً باللقاء وظافراً بنقاطه الثلاث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved