Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحميدي: ترحيل مشاركتنا في صالح الأولمبي والشباب معاً الحميدي: ترحيل مشاركتنا في صالح الأولمبي والشباب معاً
برنامجنا سيستمر بخليط يستعد لأثينا والإمارات

  * كتب - عيسى الحكمي:
قال فهد الحميدي مدير المنتخب الوطني الأولمبي إن قرار ترحيل مباراة المنتخب الأولمبي السعودي مع الفائز من الصين تايبيه وسنغافورة إلى أكتوبر مؤخراً جاء في صالح المنتخب السعودي الأولمبي ومنتخب الشباب.
وشرح الحميدي ذلك «للجزيرة» بقوله قرار الترحيل منحنا بعداً جديداً لرسم إعداد المنتخب الأولمبي وكذلك منتخب الشباب الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم في الإمارات ابتداءً من 27 نوفمبر المقبل حيث سنعمل على تشكيل منتخب خليط يجمع عناصر منتخب الشباب والأولمبي بغرض إعداد الأخير للتصفيات الأولمبية ومنها يشارك في نهائيات كأس العالم للشباب.
وأضاف الحميدي ستكون مباراتا الأولمبي مع الفائز من الصين وسنغافورة منعطفاً مهماً لمشاركة منتخب الشباب في الإمارات التي تحتاج إلى زخم إعدادي قوي وزمن طويل من الآن.
وتابع: من ايجابيات ترحيل مباريات المنتخب الأولمبي جعل الفرصة كذلك أمامنا لمتابعة الدوري المقبل وكذلك الاستفادة من اللاعبين المشاركين في المنتخب الأول كونهم سيكونون في اكتوبر قد فرغوا من تصفيات كأس آسيا التمهيدية في جدة.
وعن إمكانية المشاركة في دورة الصداقة السابعة في أبها قال الحميدي «المشاركة مدرجة ضمن برنامج الإعداد وهي مرحلة مهمة ومنتخب الشباب استفاد منها في الدورة السادسة للتأهل إلى كأس آسيا وكذلك نهائيات كأس العالم ونتمنى من خلالها أن يصل المنتخب الأولمبي إلى أفضل محطاته الإعدادية ومنتخب الشباب للمستوى المشرف في نهائيات الإمارات.
وحول المدرب القادم للمنتخب الأولمبي قال الحميدي: الجميع تابع تصريح الأمير نواف بن سعد بعد ودية سوريا الاثنين الماضي والذي اشار إلى أنه قريباً سيكون أمره قد حسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved