Friday 2nd may,2003 11173العدد الجمعة 1 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ندوة الإسكوا بالقاهرة مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ندوة الإسكوا بالقاهرة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - أحمد سيد:
ينظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا «إسكوا» منتدى مصرفيا عربيا تحت عنوان «تمويل وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة» خلال الفترة من 18 - 19 من شهر مايو المقبل في القاهرة.
وذكر بيان أصدره الاتحاد أمس في القاهرة ان المنتدى يبحث مجموعة من الموضوعات الأساسية أبرزها الصعوبات التي تعترض نمو وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وصيغ وتقنيات التمويل المتاح لهذه المشروعات ، إضافة الى مناقشة مزايا وعيوب برامج دعم هذه المشروعات والدور المنشود لمؤسسات التمويل العربية الحكومية والخاصة في تنمية وتطوير هذه المشروعات، ومناهج التمويل الاسلامي لها والخدمات غير المالية التي تساهم في تطويرها . وأشار البيان الى ان اختيار القاهرة كموقع لتنظيم هذا المنتدى يأتي للاهتمام الكبير الذي تبديه مصر بهذا الموضوع على المستوى الرسمي والمصرفي والشعبي والذي انتهى مؤخرا الى اصدار قانون متكامل لها يهدف الى دفع هذه المشروعات قدما الى الأمام .
وتوقع اتحاد المصارف العربية ان يشكِّل المنتدى فرصة ثمينة لقيادات المؤسسات المصرفية والمالية من جهة وقيادات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من جهة أخرى، من أجل تطوير مستوى وطبيعة صيغ التمويل المناسب لهذه المشروعات وبما يساعد المصارف على توسيع نشاطها في هذا المجال .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved