Friday 2nd may,2003 11173العدد الجمعة 1 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة لتطوير فروع الغرفة بالمحافظات لجنة لتطوير فروع الغرفة بالمحافظات
مجلس غرفة المدينة يعطي الإشارة لإنارة مدينة المستودعات

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
ترأس الأستاذ منير بن محمد ناصر بن سعد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة مؤخرا الاجتماع الثامن لمجلس الادارة بحضور أعضاء المجلس والأمين العام المكلف الأستاذ نزار بن عبدالمؤمن النعمان حيث نظر المجلس في العديد من الموضوعات الهامة واتخذ بشأنها القرارات اللازمة لوضعها موضع التنفيذ.
أوضح ذلك الأستاذ منير بن محمد ناصر بن سعد رئيس المجلس وقال إن المجلس اطلع على المذكرة المرفوعة بشأن ايصال التيار الكهربائي لمدينة المستودعات ووافق على توقيع العقود اللازمة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي.
كما قرر المجلس أيضا فيما يتعلق بمركز التدريب والتطوير الاداري التابع للغرفة اسناد أمر تشغيله لشركات متخصصة وذلك لتلبية احتياجات التدريب المتزايدة والتي تصب في الجهود الرامية لتوطين الوظائف.
أما بشأن جهود التطوير التي شملت كافة مرافق الغرفة بالمدينة المنورة قرر المجلس ان تكمل تلك الجهود لتشمل كافة فروع الغرفة بالمحافظات وهي فرع الغرفة «بالعلا، خيبر، مهد الذهب، الحناكية» حيث تمت الموافقة على تشكيل لجنة مكونة من أربعة أعضاء من مجلس الادارة لاعداد خطة لتطوير فروع الغرفة بالمحافظات وهم:
1- سعادة الأستاذ خالد بن عبدالقادر الدقل.
2- سعادة الأستاذ رضا بن سعد صبر.
3- سعادة الأستاذ أكرم بن محمد قاسم.
4- سعادة الأستاذ علي بن سالم الردادي.
هذا وفي ختام الاجتماع وافق المجلس على الميزانية التقديرية للغرفة للعام المالي 1424هـ والتي تضمنت العديد من المشروعات الطموحة التي تنسجم مع أهداف مجلس الادارة وتلبي حاجات القطاع الخاص في المدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved