Friday 2nd may,2003 11173العدد الجمعة 1 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن حميد يشيد بجهود الأمير سعود بن عبدالمحسن في تطور منطقة حائل ابن حميد يشيد بجهود الأمير سعود بن عبدالمحسن في تطور منطقة حائل

  * حائل عبدالعزيز العيادة:
أشاد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن حميد بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل من اهتمام ورعاية لتطوير منطقة حائل مشيراً معاليه أنه اطلع خلال زيارته إلى حائل للمشاركة في فعاليات الملتقى الخامس لكليات المعلمين الذي نظمته كلية المعلمين بحائل على حجم الأعمال التي يقوم عليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.
ونوه معالي رئيس مجلس الشورى بالقفزة التطويرية التي تشهدها إمارة المنطقة وبين أن من أهم مظاهر التطوير ما شاهده في ديوان الإمارة وما تضمن من زيارة لمركز المعلومات والحاسب الآلي واستخدام التقنية العالية لضبط معاملات المواطنين وشؤونهم وخدمتهم في أسرع وأفضل خدمة.
وأشار معاليه إلى مستوى دقة العمل الذي شاهده إضافة إلى إعجابه بأسلوب التطوير المتبع والذي راعى استخدام أقل التكاليف وأفضل وسائل إتقان العمل.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن شكره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل لدعوته لحضور جلسة مجلس منطقة حائل مع مجموعة من أعضاء مجلس الشورى وقال سرني ما تضمنه جدول أعمال المجلس من قضايا وموضوعات ومتابعتها وإنجازها.
وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على تنظيم فعاليات الملتقى الخامس لكليات المعلمين وكذلك ما وجده من حسن تنظيم للمحاضرات التي ألقاها بحائل سواء في الملتقى أو في جامع برزان كما شكر أبناء حائل على ما وجده من حفاوة وتكريم سائلاً الله بأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها إنه سميع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved