Friday 2nd may,2003 11173العدد الجمعة 1 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب أمير حائل يرعى الحفل الختامي للتوعية الإسلامية نائب أمير حائل يرعى الحفل الختامي للتوعية الإسلامية

  * حائل فهد الشيحان - حمد الغصُّوني:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل بحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد أحمد الرشيد الحفل الختامي للملتقى السنوي لبرامج التوعية الإسلامية على مستوى المملكة الذي تنظمه إدارة تعليم حائل في مركز الأمير سلطان الحضاري.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر رتله الطالب فايز خلف، ثم ألقى الطالب أمجد المقرن كلمة الطلاب.
ثم ألقيت قصيدة شعرية للشاعر شتيوي الغيثي، ثم ألقى مدير عام تعليم حائل الدكتور رشيد العمرو كلمة أشار فيها إلى جهود سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه في تقديم أفضل الخدمات. بعد ذلك ألقى أمين عام التوعية الإسلامية بالوزارة الأستاذ سعود العاصي كلمة بهذه المناسبة، ثم شاهد الجميع عرضاً مصوراً لأعمال التوعية الإسلامية بحائل..
بعد ذلك ألقى معالي وزير المعارف كلمة أشار فيها إلى اهتمام ولاة الأمر بالدين معتمدين على الإسلام الذي نبع من هذه البلاد.. وقال: إن توجيهات قيادتنا تؤكد على أن كل منهج من مناهج التعليم يعتمد في المقام الأول على الدين وخدمة الإسلام. ثم تفضل سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد ومعالي وزير المعارف بتسليم الجوائز والدروع والهدايا للطلاب المتفوقين. ثم تجول الجميع في معرض التوعية الإسلامية الذي أعدته إدارة تعليم حائل واستمعوا إلى شرح عن كل قطاع. وبعد نهاية الملتقى قال سموه للصحفيين: إن ما شاهدناه هذا اليوم يعد عملاً ناجحاً تحت توجيهات ولاة الأمر الذين يحرصون على ترسيخ مفهوم التوعية الإسلامية، وأشكر كل من عمل على إنجاح هذا الملتقى الذي شرف منطقة حائل.. من جانبه، قال د. الرشيد إن هذا الملتقى هو من أنجح الملتقيات حيث أضفى سمو أمير حائل وسمو نائبه على هذا الملتقى روحاً خاصاً ونحن نعمل على نجاح هذه الملتقيات لأنها تخص الإسلام وهو روح ما لنا حيث نعمل على تربية النشء حتى يكون سلوكهم سلوك القرآن وأخلاقهم أخلاق الصادق الأمين.
وفيما يلي أسماء الطلاب الفائزين:
تركي بن عبدالله السبيعي، طلال بن فهيد العنزي، عاصم بن سعد الغانم، عبدالرحمن بن إبراهيم العليان، أحمد بن حسين المجرشي، بلال بن محمد توفيق، مصطفى بن محمد الأمين، براء بن هاشم الأهدل، محمد بن عبدالله القحطاني، عمرو بن محمد نمناكي، صفوان بن محمد شفيع، سعد بن ناجي الحجوري، معاذ بن أحمد الحازمي، مدني بن إبراهيم الفقيه، محمد بن عبدالرحمن القحطاني، صالح بن هويدي آل حسين، معزوز محمد عبدالرحيم، فريح بن موسى اللحيدان، طلال بن محمد المانع، الأرقم بن محمد الطرهوني، عبدالعزيز بن سعيد المحياوي، عبدالله بن أحمد الشهري، محمد بن عبدالهادي البري، محمد السر الطيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved