Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كتائب «القسام» تحذر من المس بسلاحها كتائب «القسام» تحذر من المس بسلاحها

* غزة - الوكالات :
حذّرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أمس الجمعة من المس بسلاح عناصرها، معتبرة خارطة الطريق «مشبوهة» والتعامل معها يعد «تعاونا» مع الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت الكتائب إن خطة خارطة الطريق «خطة مشبوهة وعميلة وأن التعاون معها ينصب في دائرة التعاون مع الاحتلال المجرم وكتائب القسام وشعبنا سيسقطون المتآمرين».
وأضاف البيان أن سلاحنا هو كرامتنا ودمنا وشرفنا وأن اليد التي تمتد إليه بالسوء ستقطع وسنجعلها عبرة للجماهير.
من ناحية أخرى علم من مصادر متطابقة أن الجيش الإسرائيلي نسف أمس منزلين لعائلتي اثنين من الفلسطينيين قتلا خلال الاسبوع الحالي في هجوم على مستوطنين يهود.
من جهة اخرى اعتقل الجيش الاسرائيلي قبيل فجر أمس الجمعة 22 فلسطينيا: عشرة في الضفة الغربية واثني عشر في غزة وفق ما جاء في بيان عسكري اسرائيلي. وقال البيان إن 13 من المعتقلين مطلوبون للسلطات الامنية الاسرائيلية بتهمة التورط في اعمال معادية لإسرائيل - على حد قوله - والباقون اعتقلوا لاستجوابهم.
وقد انسحبت القوات الاسرائيلية التى توغلت ليلا في منطقة ومخيم طولكرم في شمال الضفة الغربية. كما ذكر مصدر امني فلسطيني امس الجمعة ان امرأة فلسطينية اصيبت برصاص الجيش الاسرائيلي في دير البلح وسط قطاع غزة كما اعتقل ستة فلسطينيين في بلدة القرارة جنوب قطاع غزة .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved