Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خادم الحرمين والأمير عبدالله والأمير سلطان يعزون الرئيس التركي في ضحايا الزلزال خادم الحرمين والأمير عبدالله والأمير سلطان يعزون الرئيس التركي في ضحايا الزلزال

* الرياض واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء لفخامةرئيس الجمهورية التركية فيما يلى نصها ..
فخامة الأخ الرئيس أحمد نجدت سزر رئيس الجمهورية التركية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
فقد تلقينا بألم بالغ وكدر عميق نبأ الزلزال الذي تعرضت له محافظة بنغول شرقي تركيا وما سببه من وفيات وإصابات ومفقودين تحت الأنقاض وخسائر مادية، وإننا إذ نشاطركم الأسى ونعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب التركي الشقيق عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا لنبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويعوضهم خيراً وان يمن على المصابين بالشفاء ويوفقكم لإنقاذ الذين تحت الأنقاض ويقي بلاد المسلمين شر المحن والكوارث انه سميع مجيب.

أخوكم خادم الحرمين الشريفين
فهد بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
كما بعث صاحب السمو الملكى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية عزاء لفخامة رئيس الجمهورية التركية هذا نصها..
فخامة الأخ الرئيس أحمد نجدت سزر
رئيس الجمهورية التركية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
بأسى بالغ وكدر شديد تلقينا نبأ الزلزال الذي ضرب محافظة بنغول شرقي تركيا وما تمخض عنه من وفيات وإصابات ومفقودين تحت الأنقاض وخسائر مادية. وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب التركي الشقيق عن خالص تعازينا ومواساتنا الأخوية لنسأل المولى جل وعلا ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته وان يعوض ذويهم خيراً ويمن على المصابين بالشفاء ويوفقكم لإنقاذ المفقودين تحت الأنقاض وان يجنب بلاد المسلمين شر الكوارث والمحن انه سميع مجيب.
أخوكم عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء
رئيس الحرس الوطني
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء لفخامة رئيس الجمهورية التركية هذا نصها ..
فخامة الأخ الرئيس أحمد نجدت سزر
رئيس الجمهورية التركية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
فقد بلغنا نبأ الزلزال الذي تعرضت له محافظة بنغول شرقي تركيا وكدرنا ذلك وما أسفر عنه من وفيات وإصابات وخسائر. وإننا إذ نقدم لفخامتكم وللشعب التركي الشقيق ولأسر الضحايا تعازينا ومواساتنا لنسأل الله العلي القدير ان يشمل الشهداء برحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جنته وان يمن على المصابين بالشفاء ويعينكم على إنقاذ من هم تحت الأنقاض وان يقي جميع بلاد المسلمين شر الكوارث إنه على كل شيء قدير.
أخوكم سلطان بن عبدالعزيز آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
وزير الدفاع والطيران والمفتش العام

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved