Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام المالية والإدارية بتعليم البنات.. الحميدي لـ«الجزيرة»: مدير عام المالية والإدارية بتعليم البنات.. الحميدي لـ«الجزيرة»:
الحكومة تسعى دائماً لمصلحة الوطن والمواطن.. وهذا التشكيل نقلة نوعية في الأداء الوظيفي

* الرياض سلطان المواش صالح العيد:
عبّر صالح بن عبدالعزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات عن سروره البالغ بهذا التشكيل الوزاري الجديد للدولة وقال إن حكومتنا الرشيدة تسعى دائماً وأبداً إلى ما فيه خير وصالح الوطن والمواطن واعتبر هذا التشكيل الجديد نقلة نوعية في الأداء الوظيفي الحكومي وأشاد بجهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في خدمة هذه البلاد المباركة وقال: لاشك اننا في هذه البلاد المباركة نتمتع بحكومة رشيدة تتلمس الحاجة إلى ما يخدم مصالح الوطن وما هذا التشكيل الجديد إلا نتيجة جهود مباركة موفقة لهذه الحكومة ولا شك أيضا ان تغيير مسمى وزارة المعارف إلى وزارة التربية والتعليم هو تغيير مناسب يخدم العملية التربوية والتعليمية ويعطيها صورة جديدة وأداءً مميزاً إن شاء الله..
وتمنى الحميدي ان يوفق الله الوزراء كل في مجال تخصصه إلى ما فيه خير وصالح لهذا الوطن الغالي وان تكون ثقة خادم الحرمين الشريفين فيهم في محلها وأن يؤتي هذا التشكيل الجديد ثماره

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved