Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هذه الثقة دافع للاستمرار في خدمة الوطن هذه الثقة دافع للاستمرار في خدمة الوطن
مدير جامعة الملك سعود يشكر القيادة الرشيدة

عبر معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل عن امتنانه العميق للثقة التي حظي بها من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - وقال ان هذه الثقة منه حفظه الله هي الدافع للاستمرار في أدائه خدمة للدين ثم الملك والوطن. وأضاف معاليه ان العمل في قطاعات التعليم يجد الدعم من خادم الحرمين الشريفين وان هذا الدعم الذي يجعل أي نجاح لابد ان ينسب لمقامه السامي لما يجده مسؤولو التعليم من دعم كبير ينطلق من ايمانه - حفظه الله - بأهمية التعليم وما يتطلبه الرهان عليه.
وأضاف ان بلادنا ونتيجة سياساتها المستمدة من كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم قد خطت خطوات يمكن تسميتها بالمعجزة، وهذا التحول لا يمكن ان يحدث بعقود بل يحتاج الى قرون طويلة، لكن سواعد الدعم والايمان كانت تصارع الزمان والمكان لتصل لما نشاهده الآن من تقدم لا يمكن ان يحدث إلا استثناءً وبسواعد مستثناة من مقارنة الهمم.
وأردف معاليه انه وأمام هذه الثقة لا يسعني إلا ان أدعو الله تعالى بأن يوفقني لمزيد من خدمة الملك والوطن على الوجه الأكمل، كما انتهز هذه الفرصة أيضا لتقديم الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - سلمه الله - وكذلك، الشكر لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري الذي ما زالت جامعة الملك سعود تخطو خطواتها العملاقة بفضل متابعته وتوجيهاته.
واختتم معاليه تصريحه برفع أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله جميعاً .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved