Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حفل تخريج الفرع النسائي بمعهد الإدارة في حفل تخريج الفرع النسائي بمعهد الإدارة
الأميرة عادلة: المعهد ساهم بإعداد كفاءات مؤهلة علمياً وعملياً

* الرياض - فايزة الحربي:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أقام معهد الادارة العامة - الفرع النسائي - حفل التخرج للعام التدريبي 1423/1424هـ مساء الخميس الماضي 29/صفر/1424هـ الموافق 1/مايو 2003م بقاعة ابن خلدون بمركز المؤتمرات بالمركز الرئيسي لمعهد الادارة العامة.
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم مسيرة الخريجات عقب ذلك القيت كلمة مديرة عام الفرع النسائي لمعهد الادارة العامة الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز رحبت فيها بالحاضرات وراعية الحفل وعبرت عن سعادتها برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة وهذا دليل على اهتمامها وحرصها الدائم على دعم مسيرة المرأة السعودية في جميع المجالات .عقب ذلك القت الأستاذة نوف ابراهيم السعيدان عضو هيئة التدريب في قطاع الادارة المكتبية كلمة أعضاء هيئة التدريب.
تلا ذلك كلمة الخريجات ثم كلمة راعية الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز التي قالت فيها انه لمن دواعي سروري ان أكون بينكم اليوم في هذا الصرح العلمي الكبير للاحتفال بتخريج دفعة جديدة من بنات هذا الوطن الغالي المعدات من قبل جهة متخصصة لخوض غمار الحياة العملية وخدمة الوطن في شتى المجالات، وعبرت عن اعتزازها وفخرها بما وصلت اليه المرأة السعودية من مستوى تعليمي وتميز عملي. وأضافت كما نعتز بها ونحن نراها وقد دخلت عالم الأعمال كعنصر أساسي فاعل يساهم مع غيره في تحقيق التنمية الشاملة لهذا المجتمع، مؤكدة بأن كل ذلك ما كان ليتحقق لو لم تكفل الدولة للمرأة حقها الكامل في التعليم والعمل ودليل واضح على قناعة المسؤولين في هذا الوطن بأن التنمية لا يمكن ان تتحقق إلا بمشاركة جميع فئات المجتمع رجالاً ونساءً.وأكدت الأميرة عادلة بأن معهد الادارة العامة من أولى الجهات التي ساهمت وما زالت تساهم في امداد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة والمعدة اعداداً علمياً وعملياً متكاملاً بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء ويدعم قواعد الاقتصاد الوطني. ويعتبر اقرار المعهد لجائزة سنوية للسعودة تمنح للجهة التي توظف أكبر عدد من خريجي المعهد دليل واضح على ثقته بمستوى وكفاءة خريجيه علمياً وعملياً وتتويج للدور الانمائي الكبير الذي اضطلع به ومساندة بناءة لخطط الدولة في هذا المجال، ثم هنأت الخريجات بالنجاح وتمنت لهن التوفيق والتقدم من أجل المساهمة الفعالة في دفع عجلة الادارة العامة وعلى رأسهم معالي المدير العام للمعهد وسعادة المديرة العامة للفرع النسائي.
عقب ذلك تشرفت الخريجات بالسلام على راعية الحفل واستلام الشهادات منها ثم قدمت مديرة الفرع النسائي درع المعهد التذكاري لراعية الحفل. عقب ذلك أقيم حفل شاي بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved