Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نبض الحرف نبض الحرف
صندوق التعاون..!!
عبدالواحد المشيقح

كان هناك نوعية من التعاونيين يضرب بها المثل.. وكان الكثير من الأندية ومشجعيها ينظرون بعين الحسد.. إلى تلك النوعية المثالية.. أولئك هم المخلصون للتعاون.. الواثقون مما يقدمونه للتعاون.. الذين يدعمون ملاعبنا.. وينفقون بسخاء.. لاينتظرون جزاء ولاشكورا.. لايقطعون المسافات من أجل الالتقاء بمراسل غافل.. ولايتباهون بعمل عملوه.. ولا يطلقون الوعود بالدعم حتى ان الكرم وصل النادي المنافس.. وهم يتسلفون رسوم العضوية.. يعتبرون التعاون جزءآً منهم.. وهم جزء منه..!!
ذهب ذلك الزمان التعاوني الجميل.. أو كما يقول الشاعر: «بالأمس كانوا هنا واليوم قد رحلوا» رحل من يحب التعاون ويخلص له.. وجاء بضعة ممن يسمون أعضاء شرف يصرون على دفع رسوم العضوية وهم على بند الأجور وتختيم الرسائل من أجل الشهرة والشهرة فقط..!!
رشحه مراسله لرئآسة التعاون.. وفي حديث آخر يقول بأن قبوله لرئآسة التعاون من سابع المستحيلات.. ليت هذا يدرك حجمه الطبيعي ليته يعلم أنه عجز عن إدارة لعبة الملاكمة قبل إلغائها فما بالك بالرئاسة.. ليته يدرك أيضاً أنه بدلاً من دعم الخزينة التي كان أميناً لصندوقها راح يثقل كاهلها..!!
سيستمر هذا في مهاجمة الجميع.. بعد ان وجد مع الأسف من ينشر له.. وسيستمر أيضا في مهاجمة السكاكر طالما أنه طرده هو ورفيق دربه من النادي..
وسيستجدي ويستجدي حتى يقبل من جديد ليدخل أميناً للصندوق.. لأنه قد يكون قد ذاق حلاوة هذا الصندوق التي لايراها غيره.. وسيظل يؤيد ابتعاد الرجل التعاوني الشهم فهد المحيميد.. مادام المنطق (المنكوس) هو السائد حالياً..!!
يستاهلون..!!
صباح الانتصارات ومساء الخيرات.. مساء سعيد لأبناء سيهات في ليلة امتلأت فضاءاتها بنجوم أبطال .. بكوكبة من الفن والإبداع..!!الصمود لدوري الأضواء.. لم يكن إلا من نصيب الفريق الذي قهر اليأس عندما دخل اللقاء بفرصة واحدة واستحق من خلالها الوصول للأضواء عن جدارة..!!
تلكم هي الحقيقة.. وما عداها لايمكن الموافقة عليه.. فهي الحقيقة التي تقول إن الخليج قدم طوال الموسم مستوى كبيرا وامتلأت صفوفه بالنجوم.. عملاق لا تشاهده إلا بنقل كرة جميلة ومتناسقة داخل الملعب.. لاعبوه يتدفقون حماساً وتضحية وروحاً للشعار الذي يرتدونه..!!
هذا الفريق العملاق كان منذ زمن يقدم الكرة الجميلة لكن الحظ في أوقات كثيرة وقف ضده وحرم الممتاز من فريق جماهيري يستحق ان يكون داخل دائرة الأضواء.. وأمام الجبلين هزم الخليج «الحظ» قبل ان يهزم الجبلين وأجبره ان يقف محايداً.. بعد ان لعبوا للكرة وللإمتاع.. وحققوا حلم جماهيرهم ونالوا شرف الوصول لدوري الأضواء.. تحت إشراف مدرب وطني يستحق كل تقدير واحترام وان نصفق جميعاً إعجاباً به وتقديرا لنجاحاته مع زميله خالد القروني.
بقايا..
- الجبلاوي العاقل.. يجب ألا يحزن لخسارة فريقه فرصة الصعود. فيكفي الجبلين فخرا ما قدمه هذا الموسم.. لتكون المنافسة الحقيقية في الموسم القادم..!!
- بعد الحراج.. أرجو ألا يكون «التشليح» سبباً في عدم متابعته للأحداث..!!
- المراسل «أغفل» أعضاء الشرف الكبار ليستضيف المطرودين..!!
- بعض التصاريح تذكرنا بحواديث (حبابة) الله يذكرها بالخير..!!
- يقول.. لوطلبت مني الجماهير مغادرة كرسي الرئآسة لاستقلت فوراً.. هو فيه أحد يقدر يا راجل..؟!
- استقالة عساف العساف خسارة كبيرة ليس للنصر فقط بل للوسط الرياضي بأجمعه..!!
- احتارت جماهير التعاون بين المرشحين.. فالأول قد دفع خمسة ملايين والآخر ستة ملايين .. ولذا فالاختيار صعب لكرسي الرئاسة..!!
- مشكلة مراسل القناة الرياضية في الدمام.. أنه يتحدث أكثر من ضيوفه لدرجة أنه يسأل ويجيب في بعض الأوقات..!!
- كان هناك من هو أحق من سدوس في الهبوط للثانية.. ولكن مشكلة هذا الفريق أن لاعبيه لم يحسوا بخطورة موقفهم إلا بعد فوات الأوان..!!
- كانوا يطالبون برحيل السكاكر.. وعندما أعلن الابتعاد اتهموه بالبحث عن الأضواء.. لله در من قال «شر البلية مايضحك»..!!
- هل احتاج عبدالعزيز المسلم لأن يتم ابعاده عن الإشراف الإداري ليرشح السدرة رئيسا والعبودي ما زال رئيساً رسمياً..!!
لقطة:
قبل ان يلوم الاتحاديون لاعبهم علي سهيل بالاعتداء على كمارا.. يجب ان يسألوا أنفسهم عن دوافع هذا الاعتداء..؟!

فاكس63246258

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved