Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قال إن أمر فريق سدوس لا يهمه .. رئيس الحمادة لـ«الجزيرة»: قال إن أمر فريق سدوس لا يهمه .. رئيس الحمادة لـ«الجزيرة»:
بقاؤنا في دوري الأولى رد بليغ على من يشكك في نادينا
الظروف حرمت «البطل» من مكانه الطبيعي
نرفض قلب الحقائق والسعي لتجريح الآخرين

* المجمعة فهد الفهد:
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الحمادة بمحافظة الغاط ناصر بن سعد السديري ان بقاء فريقه للموسم الثالث على التوالي في دوري أندية الدرجة الأولى هو رد بليغ على الذين يشككون في النادي وقدراته .. وقال السديري عقب بقاء فريقه ان الذين يشككون في النادي وقدراته دائماً هدفهم الإساءة ونحن لا نرد بالمثل لأن ذلك ليس طبعنا.. بل يكون ردنا بالنتائج التي نحققها والتي من أبرزها في هذا الموسم تحقيق الفريق لكأس سمو الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى وبقاؤنا موسماً ثالثاً ولو لا الظروف التي واجهها الفريق لكان أحد المنافسين على الصعود.. وأضاف اننا نعيش ولله الحمد في وسط رياضي راق يسوده المحبة والألفة والاحترام المتبادل والثقة فيما بيننا وليس الاتهامات والقيل والقال والاصطياد في الماء العكر أو محاولة قلب الحقائق وتجريح الآخرين.
وعن تقييمه لعلاقة ناديه بنادي سدوس الذي ودع فريقه دوري الدرجة الأولى قال ان سدوس كأي نادي يربطنا به علاقة جيدة وتنافس داخل المستطيل الأخضر أما خارجه فنحن أحبّة وإخوة وعلاقاتنا طيبة وهذا هو ديدن جميع أنديتنا ولله الحمد وسدوس نكن له كل حب وتقدير ونعتز برجاله ونعرف ان في سدوس رجالاً لا يرضون ببعض المهاترات التي تحصل لأن التنافس هو في الملعب أم خارجه فالجميع إخوة.
وعن رأيه فيما سبق ان اتهم به رئيس نادي سدوس بعض لاعبي أندية الدرجة الأولى بالتواطؤ وبيع نتائج المباريات على المكشوف من خلال حديثنا له نشر في إحدى الزميلات قال السديري إنني استغرب ان يحدث هذا من مسؤول في ناد لأننا ولله الحمد مجتمع مسلم وتربينا على الأخلاق وليس التشكيك وهذا مردود عليه ومرفوض منا جميعاً.. ولا نقبل في وسطنا الرياضي التشكيك في أحد سواء أندية أو لاعبون أو حكام أو غيرهم ونترك الرد على هذا الكلام للمسؤولين..
وعن هبوط فريق سدوس قال أكن لنادي سدوس كل احترام وصعوده وهبوطه شيء لا يعنيني وكل اهتمامي منصب على مصلحة فريقي وأندية الوطن جميعها شقيقة.
وعن الأسباب التي جعلت فريقه يصارع حتى الجولة الأخيرة من أجل البقاء قال إن فريقي مر ببعض الظروف لكني استطيع ان أعد جماهير ومحبي نادي الحمادة بالصعود في الموسم القادم إن شاء الله إلى دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وكل ما نحتاجه هو المزيد من الدعم والمساندة من محبي النادي وجماهيره.
وعن صعود جارهم الفيصلي هذا الموسم الى الدرجة الأولى قال: إننا فرحنا كثيراً بصعود الفيصلي لأنه ناد معروف وعريق وسبق ان صعد للدرجة الأولى قبل ذلك وكانت نتائجه هذا الموسم في الدرجة الثانية رائعة وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على تكاتف وتعاضد أبناء النادي.. وأثق أن الفيصلي سيكون له وضع جيد في دوري أندية الدرجة الأولى وأتمنى صعود شقيقنا الفيحاء وإن شاء الله نرى من فرق مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة في الممتاز وهذا شيء يفرحنا جميعاً.
وحول مباراة فريقه مع أحد والتي كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد قال إننا دخلنا المباراة بإصرار على الفوز والحمد لله تحقق ذلك.. أما بالنسبة للحكام فإن حكم المباراة الدولي معجب الدوسري وزملاءه كانوا رائعين ونتمنى ان نرى في دوري الدرجة الأولى حكاماً دوليين وذوي خبرة لأن دوري الدرجة الأولى ليس حقل تجارب لبعض الحكام وفي هذا الدوري مباريات أقوى من بعض مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وثقتنا بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ولنخبة الحكام كبيرة جداً.
وعن الجهاز الفني للفريق قال إنني لا أستطيع أن أتحدث الآن عن الجهاز الفني للفريق لكنى أستطيع ان أقول انه سيكون هناك دراسة وتنظيم سريع من قبل أعضاء الشرف وإدارة النادي عن ذلك.
وناشد رئيس نادي الحمادة في ختام حديثه جميع محبي النادي بالوقوف مع النادي وقال إن النادي عليه بعض الالتزامات والأعباء..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved