Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختتمتا على استاد الأمير فيصل ونادي الشباب اختتمتا على استاد الأمير فيصل ونادي الشباب
العميد الهريش يتوج الأمن العام والهلال بكأسي سلطان ونواف في الجودو والتايكوندو

* كتب - عيسى الحكمي:
توج العميد سليمان بن ابراهيم الهريش رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو فريق الجودو بالأمن العام بكأس الأمير سلطان بن فهد لبطولة المملكة المفتوحة للدرجة الأولى والتي اختتمت مساء الخميس على الصالة المغلقة باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض كما توج العميد الهريش نادي الهلال بكأس الأمير نواف بن فيصل في ختام بطولة المملكة للتايكوندو على كأس سموه والتي جرت نهائياتها يومي الأربعاء والخميس على الصالة المغلقة بنادي الشباب.
وجاءت النتائج النهائية للبطولتين على النحو التالي:
* بطولة المملكة لأندية الدرجة الأولى للجودو على كأس الأمير سلطان بن فهد:
- الأول: الأمن العام (3 ذهب، 3فضة، 3برونز).
- الثاني: نادي الشباب (2ذهب، 1فضة، 3برونز).
الثالث: النادي الأهلي (2فضة).
* بطولة المملكة للتايكوندو على كأس الأمير نواف بن فيصل:
- الأول: الهلال (42نقطة).
- الثاني: الصواب (38نقطة).
- الثالث: الاتفاق (35نقطة).
وفي ختام البطولة قال العميد سليمان الهريش إنني سعيد بالمستوى والتنافس الذي شاهدناه في ختام بطولة الجودو على كأس الأمير سلطان بن فهد وفي ختام بطولة التايكوندو على كأس الأمير نواف بن فيصل فالمستويات التي قدمتها الفرق المتنافسة أكدت المستوى المتطور الذي تعيشه اللعبة في ظل الاهتمام والمتابعة التي يوليها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل للعبة كما هي اهتماماتهم الملموسة في جميع الألعاب.
وأشار رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الى ان المستويات ستنعكس إيجابا في المشاركات الخارجية المقبلة لافتا النظر إلى ان الاعداد سيكون في المستوى لتلك الأحداث.
وأكد الهريش أنه يشعر بالفخر بالقدرات التدريبية التي تقود الأندية السعودية لهذا المستوى ضاربا المثال بمحمد عبدالعزيز وحسن الناصر وخالد الدرعان في أندية الهلال والصواب والاتفاق وبقية المدربين في الفرق الأخرى سواء في الجودو أو التايكوندو.
يذكر ان فهد السلمان رئيس اللجنة الفنية للتايكوندو وممثلين من الرئاسة العامة قد حضروا يوم الختام في البطولتين وشاركوا في توزيع الجوائز إلى جانب رئيس الاتحاد كما سجلت البطولتان حضورا لافتا للأسماء الدولية كقائد الهلال والمنتخب الوطني للتايكوندو خالد الدوسري ومجموعة من الأسماء الشابة التي قدمتها الأندية في البطولتين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved