Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال لـ«الجزيرة» لا أتصور نفسي خارج الهلال قال لـ«الجزيرة» لا أتصور نفسي خارج الهلال
العروض الاحترافية تنهال على محمد الدعيع
الدعيع: سأخدم الفريق الذي ألعب له بكل إخلاص

  * كتب - عبدالله المالكي:
أكد الحارس الهلالي محمد الدعيع صحة العروض الاحترافية التي تلقاها وقال ان هذه العروض لم تكن عن طريق الإدارة الهلالية ولكنها عروض شفهية ومن أندية محلية كبيرة ترغب في احترافي في صفوفها ولكن عقدي مع الهلال تبقى له خمسة أشهر وأنا على ذمة نادي الهلال حتى الآن وحقيقة لا أعتقد انني أرى نفسي في غير الهلال وأضاف ان العروض التي تلقيتها تدل على قناعة المفاوضين بمستواي وانني مازلت قادراً على العطاء لسنوات طويلة في الملاعب وماحدث لي في هذا الموسم ومن انخفاض في المستوى ليس فقط لمحمد الدعيع وإنما لجميع لاعبي الفريق وهذا شيء طبيعي ولايعني ان محمد الدعيع حارس انتهى ولا يستطيع تقديم المستوى الذي تتطلع له هذه الأندية ومفاوضاتها لي دليل على رغبتها.
وأضاف الدعيع مازال لدي الكثير وسأخدم فريقي الذي ألعب له بكل إخلاص وسأواصل في هذا المجال حتى أرى انني غير قادر بعدها سأودع الكرة.
ومضى الدعيع بقوله ان الإدارة الهلالية لم تتفاوض معي حول تجديد عقدي وهذا الموضوع سابق لأوانه لأن إدارة الهلال تقدر من يرتدي شعار هذا الفريق والهلال فريق حققت معه العديد من البطولات على جميع المستويات والدليل على ذلك تكريم الرموز الذين خدموا الهلال في سنوات ماضية.
وعن الفترة التي يتم فيها انتهاء عقده قال بصراحة ينتهي عقدي في 1/8 وسوف أوقع لأربع سنوات قادمة لاختتم بها تاريخي الرياضي إضافة إلى ذلك لا أريد ان أدخل في مفاوضات أخرى فقط أريد ان أوقع لاربع سنوات.
وحول مطالبه قال عقدي مستمر مع الهلال وتبقت فيه فترة متى ما ناقشني الهلاليون في الأمور المالية سأقول كلمتي التي ترضيني وترضي الإدارة والجماهير الهلالية فالراحة والاستقرار أهم عندي من أي مطالب أخرى. وتمنى الدعيع كل التوفيق له مع الهلال في مرحلته القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved