Saturday 3rd may,2003 11174العدد السبت 2 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وجه السعد الخلجاوي.. سلمان المطرود لـ«الجزيرة»:أنا محظوظ وجه السعد الخلجاوي.. سلمان المطرود لـ«الجزيرة»:أنا محظوظ
الصعود هديتنا لأمير المنطقة الشرقية..ولن نستغني عن مرزوق

  إعداد - سامي اليوسف - تصوير: محمد درويش
يجدر بنا أن نصف أو نلقب رئيس نادي الخليج بسيهات «الرجل الناجح» سلمان عبدالله المطرود ب«وجه السعد الخلجاوي».. أما لماذا؟! فلأن فريق الخليج لكرة القدم صعد لأول مرة من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى إبان إشرافه الإداري على الفريق.. وها هو يحقق إنجاز الصعود إلى الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد «9» سنوات في الأولى في عهد إدارته للنادي.. إذاً فهو فأل خير على نادي الخليج وجماهيره.
***
* ماذا تقول عقب هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق في عهد إدارتك..؟!
الحمد لله رب العالمين.. والإنجاز لم أحققه أنا كشخص ولا حتى مجلس الإدارة بأكمله.. بل نحن كمجلس نعتبر محظوظين لأننا نعمل في نادي الخليج.. لكن هناك شخصيات وأناس عملوا واجتهدوا أمثال العم «أبو نبيل» الأستاذ أحمد المعلم الرئيس السابق للنادي فإنني أعتبر أن جهوده هي الأساس في إنجازات وبطولات النادي كذلك أخي محمد والمهندس عبدالله السيهاتي هؤلاء وضعوا اللبنات الأساسية ونحن أكملنا المشوار والجهد وكنا محظوظين بأن حققنا هذا الإنجاز في عهدنا.. والحقيقة هنالك أناس عملوا واجتهدوا من إدارات سابقة كلهم جهزوا هذا الفريق وأسهموا في إعداده حتى وصل لهذه المكانة والمستوى.. وعموماً الحمد لله على كل حال وأهدي هذا الإنجاز والفوز لأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وكذلك لأمير الشباب وسمو نائبه ولجميع محبي نادي الخليج.
* ما هي رسالتك لأعضاء الشرف ورجال المال والأعمال في المنطقة الشرقية؟!
حقيقة.. أتمنى أن يقفوا مع هذا الفريق لأننا تعبنا واجتهدنا منذ فترة طويلة كي نصل إلى ما وصلنا إليه.. وأتمنى أن يقدروا هذا الفريق وهذا الجهد والتعب ويقدموا الدعم الذي يستحقه الفريق واللاعبون.
* ماذا عن مصير اللاعبين الأجانب واستمرارية المدرب الوطني خالد مرزوق مع الفريق الموسم المقبل من عدمها؟!
نحن مقتنعون باللاعبين الأجانب ولدينا وقت كاف لدراسة هذا الموضوع وسنعمل على تحقيق مصلحة الفريق.. أما بالنسبة للمدرب خالد مرزوق فيكفيه أنه المدرب الوحيد الذي حقق مع النادي بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - لأندية الدرجة الأولى وإنجاز الصعود إلى الممتاز وهو ابن من أبناء النادي لا يمكن الاستغناء عنه.
* هل سيقام حفل تكريم للفريق والمدرب واللاعبين؟!
- نعم.. وهذا حق من حقوقهم.. وسيقام حفل تكريم يليق بهذا الإنجاز.
* هل توقعت أن يفوز الخليج بهذه النتيجة الكبيرة؟ ولماذا تغير أداء اللاعبين في الشوط الثاني للأفضل؟!
أنا كنت متفائلاً بالفوز وتحقيق الصعود لكن ليس بهذه النتيجة وتوقعت الفوز.. وتحسن الأداء يعود لتكتيك المدرب خالد مرزوق بين الشوطين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved