Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين يطالب مجلس الوزراء بتحقيقهما بعد تشكيله الجديد خادم الحرمين يطالب مجلس الوزراء بتحقيقهما بعد تشكيله الجديد
مواصلة العطاء ومضاعفة الجهود للتيسير على المواطنين

  * الرياض - واس:
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
ورحب خادم الحرمين الشريفين في بداية الجلسة بأصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالي الوزراء إثر صدور الامر الملكي الكريم بإعادة تشكيل مجلس الوزراء. وبيّن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن اعضاء المجلس تشرفوا بالاستماع الى كلمة توجيهية من لدن خادم الحرمين الشريفين استهلها رعاه الله بالحمد والثناء لله عز وجل على ما انعم به على هذه البلاد من نعم كثيرة منها نعمة الاسلام وتحكيم الكتاب والسنة والعمل بهما ونعم الامن والاستقرار والرخاء وما وهبه سبحانه وتعالى للمملكة العربية السعودية من كفاءات مخلصة قادرة على العطاء المتميز بما يخدم الوطن والمواطن.
وقال معاليه: ان الملك المفدى اعرب عن تقديره لكل الجهود المباركة التي بذلها الوزراء كل في مجال اختصاصه خلال الفترة الماضية مبينا ان الوطن والمواطنين ينتظرون من المجلس الجديد مواصلة العطاء ومضاعفة الجهود بما يحقق الصالح العام على خير وجه يخدم المصلحة العامة وييسر على المواطنين مصالحهم. وبيّن معاليه ان المجلس اطلع بعد ذلك على تقرير عن المستجدات على الساحة الدولية خاصة الوضع في العراق وفي الاراضي الفلسطينية المحتلة

طالع « المحليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved