Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بالدربيل بالدربيل

مراقبوا المياه
من يوم تجي قطرة مطر أو ترش يستغل البعض ذلك في غسل أحواشهم وإهدار مزيد من المياه.. بحجة أن الماء اللي ظهر من البيت ماء مطر.
ربعنا المراقبين في مصلحة المياه ما أدرى وينهم من بعض الأحياء والشوارع ولا تشوفهم إلا في أحياء محددة فقط.
أحد الأصدقاء سجلوا عليه مخالفة تسرب والماء جاي من جاره ومار من عند بابه وبعض الشوارع كأنها نهر النيل طول اليوم ومع ذلك ما تشوف أي مخالفات.
إننا بحاجة إلى تنمية مهارات هؤلاء المراقبين وإلحاقهم بدورات تدريبية تجعلهم يشعرون بأهمية الماء وخاصة في بلد مثل المملكة.
***
شركة الاتصالات؟!
تصور أنك تبي تشتري جوال بسعر «300» ريال من أي محل جوالات.. وطلبت اكسسوار للجهاز في حدود خمسة ريالات من البائع.. هل تعتقد بأنه يبي يقول لا أو أنه يبي يحسبه عليك.. الجواب لا طبعاً، فهو يهتم بكسب الزبون ويبي يعطيه الذي يريده مع حبة خشم بعد!
أما في الحقيقة فاذهب لأي مكتب لشركة الاتصالات واطلب خدمة الهاتف الجوال وعبئ النموذج والله يكون في عونك إذا ما كان معك صورة لبطاقة الأحوال يعني المشوار فيك فيك فالموظف لا يمكن يقبل طلبك بدون بطاقة!!
شركة طول وعرض ما هيب قادرة تقدم خدمة التصوير لورقة واحدة فقط.. مكتب عريض وطويل ما فيه آلة تصوير!!
مشكلة شركة الاتصالات أنها لا زالت عايشة حتى الآن بعقلية الخدمة «زمان» وإذا بغيت تعرف شف الموظفين وشلون يحطون بطاقاتهم التعريفية مقلوبة علشان ما يبين الاسم!!
يا سبحان الله الشركة تحصل على «100» ريال تأسيس و«120» ريال رسوم بالإضافة إلى تكاليف المكالمات وتعجز عن تصوير بطاقة.. دائماً فتش عن الإدارة!!
***
الصفحة تلقت العديد من اتصالات الأخوة الموظفين وخاصة.. «المتقاعدين».. يتساءلون عن ما قدمته مصلحة معاشات التقاعد لهم.. غير الراتب التقاعدي في آخر الشهر.. أتمنى أن لا تزعل هذه الملاحظة المسؤولين في المصلحة اللي زعلوا علينا يوم كتبنا عن المشاكل اللي تواجه المراجعين للمصلحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved