Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاهلاويون يرحبون بشطب عبيد الدوسري!! الاهلاويون يرحبون بشطب عبيد الدوسري!!

** جدة محمد الجابري:
رحّب الاهلاويون اعضاء شرف وجماهير بالقرار الهام والحاسم الذي اتخذته ادارة الاهلي بالرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب بخصوص شطب لاعب الفريق عبيد الدوسري وايقافه عن تدريبات الفريق بعد ان تمادى اللاعب وتجاوز في تصرفاته بعدم الانضباط والغياب المتكرر عن التدريبات بدون اعذار وظروف حقيقية تسمح له بالغياب. واكدت الجماهير تضامنها الكامل مع الادارة في هذا القرار التربوي والذي سيحمي بقية اللاعبين من الانزلاق والاستهتار واللامبالاة بمصلحة النادي ويكون عبرة لهم لكي يحافظوا على مستقبلهم الرياضي الذي يمثل مصدر رزقهم، وان ناديا كبيرا كالاهلي لايمكن ان يتوقف على اي لاعب مهما كان اسمه وشهرته.
الخوف يشعل التدريبات
اما فيما يخص تدريبات الفريق المغلقة فقد شهدت حضوراً كاملاً من جميع اللاعبين ومنذ وقت مبكر كردة فعل وخوف من ان يطولهم العقاب والجزاء الذي حل وان الادارة لن تتساهل مع اي لاعب يسيء لمصلحته ومصلحة النادي، وعلى ذات الصعيد فإن تدريب الاهلي مساء امس قد شهد حضور اللاعب سعد الدوسري الذي تم حسم 50% من راتبه الشهري وتوجيه لفت نظر شديد اللهجة له ووضعه تحت المراقبة الدقيقة واتخاذ عقوبة اشد في حال عدم التزامه. وقد اشتمل تدريب الامس على مناورة ساخنة وقوية برز فيها جميع لاعبي الفريق وتألقوا في تقديم مستويات جيدة وانضباط والتزام في تنفيذ ما يطلبه مدرب الفريق ايليا.
الأمير منصور.. حضور ورضاء
جاء حضور الامير منصور بن مشعل عضو شرف الاهلي الى مقر النادي والتدريبات بعد صدور قرار الشطب بحق اللاعب عبيد الدوسري ليؤكد على رضاء سموه عن هذا القرار الذي اتخذته الادارة وتأييده للقرار التربوي الذي يصب في مصلحة النادي وجميع اللاعبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved