Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البليهد: مستوى الباطن سيظهر في مباراة اليوم البليهد: مستوى الباطن سيظهر في مباراة اليوم

* حفر الباطن - محمد الدخيل:
وصف مدير الكرة بنادي الباطن الأستاذ عبدالله البليهد مباراة فريقه اليوم أمام الثقبة بالمصيرية في مسيرة الباطن بالمنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الثانية الحديدية.
وأكد البليهد أن إدارة النادي قد استطاعت اخراج أعضاء الفريق من الصدمة التي تلقوها بعد خسارتهم في الوقت القاتل من فريق نجد، مشيراً أن الجميع تفهموا الموقف الصعب للفريق في الدورة حيث أن الخسارة تعني الرحيل المر عن الحلم الذي راود اللاعبين بالصعود لمصاف الدرجة الثانية.
وأوضح البليهد ان استعدادات الباطن للقاء اليوم جيدة نظراً للحماس الكبير من الجميع بضرورة التعويض، فالفريق لا ينقصه شيء في سبيل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار، كما تمنى من أبناء حفر الباطن الوقوف بجانب الفريق في هذه المرحلة الحساسة من مسيرة النادي، مؤكداً أن الباطن بإمكانه اليوم أن يحسم موضوع تأهله عطفاً على مستواه.
وأكد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الباطن اللاعب خالد القصير ان مباراة فريقه اليوم بدورة الصعود أمام الثقبة ستحدد بشكل نهائي مسيرة الباطن في الدورة بعد أن طارت نقطة التعادل في مباراة نجد بصورة غير متوقعة. وشدد القصير على أن لاعبي الباطن لم يهتزوا من خسارة المباراة الأولى والتي قدم خلالها الفريق مستوى متواضعاً نظراً لقلة الخبرة لدى أعضاء الفريق بسبب صغر أعمارهم، مشيراً أن الجميع سيدخلون في لقاء اليوم تحت شعار نكون أو لا نكون فالوضع لا يحتمل أي تهاون أو تخاذل من اللاعبين.
وتمنى القصير من جميع أبناء حفر الباطن الوقوف مع الفريق في مباراة اليوم وبث روح الحماس حتى يتمكن الباطن من تحقيق حلم الصعود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved