Friday 9th may,2003 11180العدد الجمعة 8 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد إنجاز الشباب والناشئين بعد إنجاز الشباب والناشئين
هذا الكيان جسَّد البطولات في كل لعبة

ما أجمل وأروع ان تتغنى بفريق يتلألأ نجوما وهؤلاء النجوم يرسمون أنشودة الفرح والسعادة في قلوب محبيهم وجماهيرهم لتحقيق البطولات وإحراز الكؤوس.
بالأمس القريب فرقة الرعب للشباب والناشئين وقلعة الكؤوس الخضراء الأهلاوية يحققان بطولة الدوري الممتاز لدوري الشباب والناشئين ويسجلون في سجلات هذه القلعة أروع وأجمل وأغلى بطولتين وليثبتوا للكرة السعودية بان الأهلي قاعدة عظيمة لابراز نجوم كرة رائعين للمستقبل وسيكون لهم بإذن الله شأن كبير في المشاركات الدولية للمنتخبات السعودية وعلى جميع المستويات.
نعم إنها قلعة الكؤوس فرقة الكواسر على مستوى الشباب والناشئين قالوا كلمتهم ورسموها على الساحات الخضراء فناً وهندسة ومهارة وحصدوا ثمرة هذا الجهد الرائع بتحقيق بطولتي الدوري الممتاز للشباب والناشئين لكرة القدم.
نعم إن ذلك دليل على القاعدة الرائعة لهذا الكيان الأهلاوي معقل النجوم في كرة القدم.
وهذه ثمرة ما غرسه وبذره صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل القلب النابض لهذا الكيان وهذه القلعة.
وهذا أيضا ثمرة ما تعهده كل من عضو الشرف الذهبي لهذا الكيان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وعضو الشرف المعطاء دائماً صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز.
نعم إنهم يعايشون هذا الكيان بفكرهم وقلوبهم يقفون مع كل صغيرة وكبيرة لفرقة الكواسر فالحمدلله ان هذه الجهود الجبارة العظيمة لرجال الأهلي الأوفياء لم تذهب هدراً واسرافاً.
من فترة وجيزة نال الفريق شرف تحقيق كأس البطولة العربية ونال لقب بطل العرب اثر تغلبه على مجموعة من الفرق العربية الأبطال وتسيد هذه البطولة ونال شرف تحقيق البطولة ليثبت للجميع أن الكرة السعودية في تطور وتقوم وازدهار برعاية الله ثم رعاية وجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز.
فأزف التهنئة بهاتين المناسبتين السعيدتين إلى كل من الأب الروحي للنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل أمده الله بالصحة والعافية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل وإلى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وإلى أعضاء الشرف الأهلاويين جميعاً وإلى النادي الأهلي الفريق الأول والشباب والناشئين وإلى إدارة النادي الأهلي فرداً فرداً وإلى جماهير قلعة الكؤوس الأهلاوية بهذين الإنجازين العظيمين وكل عام إن شاء الله وهذه القلعة العظيمة تحقق البطولات والكؤوس لأنهم هم من سيحقق ذلك.
هذا الكيان الأهلاوي جسد البطولات في كل لعبة نعم تجد الأهلي هو سيدها وبطلها فمثلاً كرة الطائرة كرة اليد، كرة الماء، تنس الطاولة وبطولات أخرى عديدة يطول الحديث عنها وعن تحقيقها فبكل صراحة أقولها أهنئ كل فرد ينتمي لهذا الكيان معقل البطولات سواء رؤساء أو أعضاء شرف أولاعبين أو مدربين أو جماهير.
أوراق رياضية ملونة
إلى الكابتن حسين عبدالغني «الذهبي» أنا لن أقول ما يقوله الآخرون بأن الإيقاف كان درسا لك كلا أنت نعم مبدع رائع في جميع المراكز مخلص لشعار ناديك الحبيب ومستحقا لشعار منتخب بلادك أراك تزداد توهجاً وحماسا وعطاء يدفعك الحب والعشق والتضحية لهذا الكيان وإصابتك أمام نادي الهلال في المباراة النهائية لكأس ولي العهد زادت من آلامنا وأحزاننا وكدنا ان نخسر نجما لامعا ذهبيا ولكن الحمدلله على السلامة وعدت إلى ممارسة اللعب يدفعك أيضا الحب والتضحية رغم ما تعانيه من الإصابة فمزيدا من العطاء والفن والابداع يا ذهبي وألف مليون سلامة مرة أخرى.
التحليل الرياضي في الآونة الأخيرة في القناة الرياضية الثالثة أصبح له مذاق خاص جداً بتواجد النجم الكروي المبدع ماجد عبدالله أصبحنا نتذوق التحليل الرياضي بنكهة رائعة لذيذة وجميلة فمزيدا من الابداعيا كابتن ماجد.
تحية تقدير للمنقذ المدرب الوطني اللاعب السابق لنادي الاتفاق الكابتن عمر باخشوين فقد أنقذ النادي من شبح الهبوط للدرجة الأولى بتوفيق من الله عز وجل ثم تدخله في الوقت المناسب لينقذ مايجب ان يتم انقاذه ووصوله به إلى بر الأمان بعد شبح الهبوط الذي هدد تاريخ الفريق.
برنامج المواجهة يظل ذلك البرنامج المميز في القناة الرياضية وسبب تميزه نقل الحقائق كاملة.
في الحلقة السابقة التي كان ضيفها نائب رئيس نادي الرياض الاستاذ حمد الرحباني وما تطرق له عن المدرب خالد القروني عندما كانوا في أبها في دورة الصداقة وان المدرب لم يحضر وعزا ذلك بقوله هل تريد الحقيقة إن القروني يريد سيارة فاخرة تحضره من المطار.
وقالها بطريقة ساخرة وسؤالي هو لو كنت يا أستاذ حمد مكان القروني وحدث ما حدث كما قلت كيف تتصرف؟
برنامج قهوة المساء برنامج جيد جداً وشيق ولكن المقدم يتخلى عن الزي السعودي الذي يفتخر به كل انسان.
تهنئة خاصة جداً إلى نادي الوحدة ونادي الخليج وذلك بصعودهما إلى دوري الممتاز دوري الكبار والتهنئة عامة لجميع أعضاء ولاعبي وإداريي الفريقين على تلك الجهود الجبارة التي وصلت بالناديين إلى ذلك فألف مبروك ومستويات رائعة بالدوري الممتاز.

عذاب العبدالله

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved