أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت
الربدي يحتفي بإدارة النصر الربدي يحتفي بإدارة النصر
أقام رئيس نادي الرائد السابق إبراهيم الربدي حفل عشاء بعد مباراة فريقه التي خسرها بهدفين دون مقابل من النصر حضره سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود وطلال الرشيد والجهازان الإداري والفني واللاعبون.
[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الجزيرة]توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحريرتوجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنتCopyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved