Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتماد نتائج الإلقاء والتعبير بتعليم الخرمة اعتماد نتائج الإلقاء والتعبير بتعليم الخرمة

* الخرمة - سعد الخرجي:
اعتمد مركز الاشراف التربوي بمحافظة الخرمة نتائج مسابقة الالقاء والتعبير التي أقيمت على مستوى مدارس الخرمة أوضح ذلك مشرف النشاط الطلابي بمركز الاشراف التربوي بالخرمة عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحلاف وقال إن هذه البرامج والأنشطة تهدف إلى اكتشاف مواهب الطلاب في مجال الالقاء والخطابة وبالتالي صقلها وتنميتها اضافة إلى اسهامها في تعميق التعاليم والقيم الإسلامية وغرس الأخلاق الكريمة في نفوسهم. وبيّن أن عدد المدارس المشاركة بلغت 7 مدارس على مستوى المرحلتين المتوسطة والثانوية وجاءت النتائج على النحو التالي:
الالقاء الجماعي
متوسطة وثانوية الدغمية - المركز الأول بواقع 98 درجة - متوسطة الخرمة - المركز الثاني بواقع 96 درجة. متوسطة وثانوية الهجرة - المركز الثالث بواقع 94 درجة - ثانوية الخرمة - المركز الرابع بواقع 88 درجة - مجمع ظليم - المركز الخامس بواقع 82 درجة .
الالقاء الفردي
متوسطة وثانوية الهجرة - المركز الأول 99 درجة - متوسطة وثانوية الدغمية - المركز الثاني 98 درجة - ثانوية الخرمة - المركز الثالث 97 درجة - متوسطة الخرمة - المركز الرابع 95 درجة - مجمع ظليم - المركز الخامس 91 درجة - متوسطة وثانوية الغريف - المركز السادس 74 درجة - وأفاد الحلاف أنه سيتم تكريم المدارس المشاركة والطلاب الفائزين في حفل ختام الأنشطة الذي سيقام في نهاية العام الدراسي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved