Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. الميمني يفتتح اليوم العالمي للتمريض بالعاصمة المقدسة د. الميمني يفتتح اليوم العالمي للتمريض بالعاصمة المقدسة

  * مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
يفتتح مدير الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الميمني صباح اليوم الاثنين فعاليات اليوم العالمي للتمريض الذي يقيمه مكتب الاشراف التمريضي بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع مستشفيات العاصمة المقدسة وذلك بقاعة المحاضرات بمستشفى حراء العام تحت شعار «نحارب مرض الأيدز نعتني بالجميع».
وأوضح الدكتور الميمني بان هذا الاحتفال يأتي في اطار الحرص على دعم قطاع التمريض وتفعيل أنشطته بما يعود بالفائدة على المريض باذن الله وكذلك فرصة المتابعة في مجال العناية بالمرضى.
وأوضحت مديرة مكتب الاشراف التمريضي ميساء مظهر بأنه تم وضع برنامج يهدف الى نشر برامج التوعية الدينية والتثقيف الصحي لمكافحة مرض الايدز وابراز دور هيئة التمريض في تقديم الرعاية الصحية لمرضى الايدز كما يشتمل البرنامج الذي يستمر لمدة يومين على محاضرات علمية عن هذا المرض والعناية التمريضية به بالاضافة الى اعداد كتيب تعريفي عن مرض الايدز وسوف يتم تكريم الممرض المثالي لهذا العام.
من جهة اخرى تشارك كلية العلوم الصحية للبنات بهذه المناسبة باقامة محاضرات توعوية بالمدارس الثانوية وذلك بالتعاون مع الوحدة الصحية الثانية.
واوضحت عميدة الكلية الدكتورة/ ليلى عزوز بان الكلية تحرص على المشاركة في كافة الانشطة والبرامج وخاصة ما يتعلق بخدمة مجال التمريض واضافت بان البرنامج الذي اعدته الكلية يتمثل في زيارة عدد من المدارس وتوزيع النشرات التوعوية والكتيبات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved